السبت 2 يوليو 2022 07:54 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | مفاجآت في اعترافات المتهمة بقتل والدتها بمساعدة خطيبها بالقليوبية

متهمة - ارشيفية
متهمة - ارشيفية

أدلت المتهمة "أسماء.م"، صاحبة الـ 19 عاما، باعترافات تفصيلية أمام نيابة القناطر الخيرية، أثناء التحقيق في العثور على جثة بائعة خضار داخل منزلها، حيث قالت:" أن والدتها كانت دائمة التعدي عليها بالضرب والسب وأنها كانت تتحمل ذلك".

 

وأضافت المتهمة: "عندما قررت المجني عليها فسخ خطبتها من الشاب الذي تحبه، قررت قتلها، وذلك بعد أن اتفقت مع خطيبها المتهم الثاني يدعى "عبدالرحمن.ن"، بضرورة التخلص منها، للدفاع عن حبهما والإستمرار معه".

 

وأكملت المتهمة في اعترافاتها أيضًا: "استغليت غياب كل أفراد الأسرة، واتصلت بخطيبي وحضر وقمنا بقتلها بسلاح أبيض "سكين"، ثم خرج المتهم الثاني من المنزل، وصرخت وتجمع الأهالي.

 

8 طعنات

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، قد كشفت لغز العثور على بائعة خضار جثة هامدة بـ8 طعنات في البطن والصدر بالقناطر الخيرية، فيما أوضحت التحريات مفاجأة في الواقعة في اشتراك ابنتها في الحادث.

 

تفاصيل الجريمة

كان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد بالعثورعلى جثة سيدة بائعة خضار مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة دائرة المركز، وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية.

اقرأ أيضًا: هشم الجمجمة بسبب الآثار.. حبس المتهم بقتل صديقه في الإسماعيلية

 

وعلى الفور تم تشكل فريق بحث جنائي، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر، وبالفحص اتضح أن الضحية تعيش مع ابنتيها 18 عامًا و8 سنوات، في المنزل مكان الجريمة، وأن نجلتها الكبرى اكتشفت الحادث واستغاثت بالأهالي الذين أبلغوا مركز الشرطة.

حوادث الطريق أهم الأخبار موقع الطريق جريمة قتل بائعة الخضار سلاح أبيض سكين مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية
بنوووك