الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نجوى فؤاد تكشف سر علقة تحية كاريوكا وسبب عدم إعجاب رشدي أباظة بها

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تستضيف الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، اليوم الأربعاء، عبر قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6.25 مساءً، بعد صلاة المغرب مباشرة.

وخلال برومو الحلقة قالت إيناس الدغيدي في المقدمة واصفة نجوى فؤاد: إنها "راقصة من زمن الأبيض والأسود أمام الأمريكان رقصت وفي عز مجدها اعتزلت".

ووجهت لها الدغيدي العديد من الأسئلة التي ظهرت خلال البرومو منها: "بعتي حياتك الخاصة من أجل الشهرة والمال؟".

وترد نجوى فؤاد خلال حلقة اليوم عن حقيقة عدم إعجاب رشدي أباظة بها وأنه كان لا يرى أنها امرأة، حيث قالت لها الدغيدي: "رغم حبك لرشدي أباظة، ماكنش بيعجب بيكي وكان بيقول إنك مش ست".

كما تتحدث نجوى فؤاد خلال حلقتها اليوم مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عن سر العلقة الساخنة التي تلقتها من تحية كاريوكا بعد محاولتها خطف زوجها.

اقرأ أيضًا: نور الشريف في يوم ميلاده.. اعتبر والدته خائنة وبدأ لاعب كرة قدم

ورفضت نجوى فؤاد الرد على سؤال "شيخ الحارة"، عن سؤاله لها: "عندك زيجة لا يعلم عنها أحد شيئًا وجاء الوقت اللي لازم تقولي للناس كلها عليها"، لترد :"لا أنا بعترض".

موضوعات متعلقة