الأربعاء 18 مايو 2022 10:06 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تزوجت 10 مرات.. ما لا تعرفه عن غادة عبدالرازق بعد تألقها في ”لحم غزال”

جريدة الطريق

تعيش النجمة غادة عبد الرازق حالة غير مسبوقة من السعادة، بعد تألقها اللافت في مسلسل "لحم غزال"، والذي يعرض حاليًا ضمن ماراثون رمضان الدرامي.

 

ويستعرض "الطريق" أبرز المحطات المثيرة للجدل خلال مشوراها الفني.

 

أطلق عليها جمهورها لقب صاحبة الأدوار الصعبة، بالإضافة إلى اختياراتها المتميزة للأعمال الفنية التي تقدمها والتي منحتها نجومية من نوع خاص.

 

عاشت غادة عبد الرزاق سنوات طفولتها في اليمن، وعادت إلى مصر وهي في عمر 6 سنوات، ودرست علوم الحاسب، وبدأت مشوارها كموديل للإعلانات التجارية.

 

عرفها الجمهور من خلال المسلسل الكوميدي الرومانسي "اللص الذي أحبه"، الذي عرض عام 1997، بطولة شريف منير وشيرين سيف النصر وحسن حسني وهاني رمزي ورجاء الجداوي وسامي العدل.

 

وكانت بداية شهرتها بعد ظهورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي عرض في شهر رمضان عام 2001، بطولة الراحل نور الشريف والنجوم سمية الخشاب وماجدة زكي ومصطفى شعبان، ودارت أحداثه حول مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع زوجاته.

 

وضع مسلسل "مع سبق الإصرار" غادة عبد الرزاق في الصفوف الأولى لنجمات الدراما التليفزيونية، والذي عرض في شهر رمضان عام 2012، والعمل بطولة عبير صبري وماجد المصري وأحمد راتب وروجينا وطارق لطفي، ودارت أحداثه حول المحامية فريدة الطوبجي التي تواجه مشاكل اجتماعية في حياتها وإدمان زوجها المخدرات.

 

ومن أهم أفلامها السينمائية "عن العشق والهوى" و"الريس عمر حب"، كما تميل غادة إلى الأدوار الصعبة والمركبة مثل "حكاية حياة" و"حدوة مرة" الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

ردت غادة على اتهامها بالاعتماد على جمالها فقط خلال أعمالها بدورها في مسلسل "الكابوس"، وعلى الرغم من جرأتها ترفض مشاهد القبلات وتستعين بدوبلير لتنفيذها، وتزوجت 10 مرات آخرهم من مدير التصوير هيثم زنيتا، ولها ابنة وحيدة وهي "روتانا" وأحفادها "جويرية وخديجة".

أقرا أيضًا: ”النمر 15”.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لهنا الزاهد

غادة عبد الرازق لحم غزال رمضان القبلات عن العشق والهوى
بنوووك