الأربعاء 18 مايو 2022 01:11 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”النمر 15”.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لهنا الزاهد

جريدة الطريق

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، العديد من الأحداث المثيرة، واجتمع خالد "مؤمن نور"، وفريدة "ولاء الشريف"، وعلي "محمد مهران"، حيث اتفق الثلاثي على حسن "خالد أنور" لإلصاق تهمة النمر به في الصاغة، في محاولة للتخلص منه.

 

وفي مشهد أخر، تمكن حسن "خالد أنور" من خطف شقيقة سالي "إيناس كامل" من إمام منزلها، في محاولة للضغط على سالي حتى تعيد الطفلة جودي نجلة عنتر الحلق "بيومي فؤاد" إلى والدها مرة أخرى، بينما استعانة سالي بالشيمي "محمد رياض" في مواجهة طليقها عنتر الحلق ونجله.

 

وفي محاولة للتخلص من نوح "محم إمام" من الصاغة، أبلغ حامد "أمجد عابد" الشيمي "محمد رياض" بسرقة نوح لقطعة ذهبية أثناء فصل الكاميرات بالمحل، وهو ما نفاه نوح مؤكدا أنه ليس لصًا، وكشف نصر "حجاج عبدالعظيم" حيلة حامد وتمكن من إنقاذ نوح من واقعة السرقة.

 

نفذ النمر "محمد إمام" خطته للكشف عن وجهه الحقيقي لملك "هنا الزاهد"، بعدما تركها تتابع تحركاته، ليكشف لها حقيقة وفاة والدتها التي غابت عنها، وأنها لا تزال على قيد الحياة، الأمر الذي لم تستوعبه ملك في البداية، حتى التقت والدتها في المستشفى بعد غياب 20 عاما.

 

وفي نهاية الحلقة، هدد الحاوي "أحمد حلاوة" كلا من الشيمي "محمد رياض" وشمس "نرمين الفقي" بفضح أمرهما بالصاغة وأمام نجلها علي "محمد مهران" والكشف عن والده الحقيقي وهو "الشيمي"، أو السكوت عن الأمر مقابل المبلغ الذي سرق من منزله مؤخرًا على يد النمر.

أقرا أيضًا: ”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

النمر محمد إمام هنا الزاهد رمضان بيومي فؤاد نرمين الفقي
بنوووك