الثلاثاء 17 مايو 2022 04:02 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 17 مسلسل قصر النيل.. البحث عن صبري فواز يثير السوشيال ميديا

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

تستمر الإثارة والتشويق على الأعمال الدرامية في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، حيث ينتظر المشاهدون اليوم أحداث جديدة وهم على موعد عرض مسلسل "قصر النيل" الحلقة 17، وذلك عقب انتهاء حلقة أمس، بعودة دينا الشربيني التي تجسد دور كاميليا إلى القصر مرة أخرى، ومن ثم بدأت في الانتقام من أفراد عائلة السيوفي واحد تلو الآخر.

 

موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 17

منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "قصر النيل" وهو يتصدر محركات البحث يوميًا وتدور أحداثه في حقبة الستينات منذ عرضه مع انطلاق مارثون شهر رمضان، وتعرض اليوم الحلقة 17 من مسلسل "قصر النيل"، على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 عصرًا و4:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

 

اقرأ أيضا: الحلقة 8 | بعد اتهامه بالخيانه في ”قصر النيل”.. أحمد مجدي يدافع عن نفسه بهذه الطريقة

 

وتعاد الحلقة 17 من مسلسل "قصر النيل"، في تمام الساعة الـ 1 صباحا بعد منتصف الليل "mbc مصر2"، ثم الإعادة الثالثة في الـ 4 عصراً من اليوم التالي "mbc مصر".

 

الحلقة 16 مسلسل قصر النيل

 

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة الشابة دينا الشربيني، وقوع حالات من الغموض والتشويق، جاءت بشأن نشوب خلافات بين بطلة المسلسل دينا الشربيني التي تجسد دور كاميليا، وأفراد عائلة زوجها منصور السيوفي والذي يقدم دوره صبري فواز، نظرا لاختلافهم حول الاستحواذ على الثروة المالية الضخمة التي تركها الشقيق المتوفي للأخير، وبينها قصرا كبيرا على ضفاف النيل بوسط القاهرة.

 

اقرأ أيضا: الليلة.. محمود الليثي ضحية مقلب ”خمس نجوم”

 

مسلسل قصر النيل


يشارك في المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، إلى جانب دينا الشربيني ومنهم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، صلاح عبد الله، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد وآخرين، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

 

مسلسل قصر النيل قصر النيل الحلقة 17 مسلسل قصر النيل قصر النيل 17 مسلسل قصر النيل الحلقة 17 دينا الشربيني صبلي فواز
بنوووك