الخميس 7 يوليو 2022 06:47 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”مقتولة أم منتحرة”.. مفاجأة في أقوال زوج ضحية منشأة البكاري

جثة
جثة

يستمع رجال مباحث قسم شرطة الهرم، لأقوال زوج الضحية "صابرين" وجيرانها، بعدما عثروا عليها مقتولة داخل شقتها قبل الإفطار بمنطقة منشأة البكارى، لكشف غموض القضية وسرعة ضبط الجانى.

بداية الواقعة بلاغ تلاقاه رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، من الأهالي، يفيد بعثورهم على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بمنطقة منشاة البكارى، وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين أنها ربة منزل في العقد الثالث من العمر.

وكشفت المعاينة الأولى لرجال مباحث القسم، أن الضحية المعثور عليها مصابة بجرح قطعى بالرقبة والفك، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وتحديد مرتكب الواقعة.

اقرأ أيضا: ”مرضي نفسيون وضحاياهم الأمهات”.. أبشع جرائم قتل في رمضان

وقال الزوج ويدعى "صبري.س"، 36 عاما، أمام رجال المباحث إن زوجته مريضة بالسكري، مشيرا إلى أنه كان نائم بجوار أطفاله، وفي أثناء ذلك سمع صوت ارتطام بالأرض، وبتوجهه إلى مصدر الصوت بمطبخ الشقة عثر على جثة زوجته، مرجحًا إصابتها بـ"غيبوبة السكر"، وأثناء سقوطها اصطدمت يديها بـ"لوح الزجاج" ما تسبب في كسره وإصابتها التي أودت بحياتها في الحال.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المجني عليها متزوجة من العامل المتحفظ عليه منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أنهما لديهما أربعة أطفال.

 وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لتتولى النيابة التحقيق

جريمة قتل حوادث أخبار الحوادث الهرم قسم شرطة الهرم النيابة العامة منشاة البكاري
بنوووك