السبت 12 يونيو 2021 09:46 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

المصريين الأحرار: ترابط الشعب حائط صد ضد المتربصين بالوطن

الدكتور عصام خليل- رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل- رئيس حزب المصريين الأحرار

هنأ الدكتورعصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، الشعب المصري، بمناسبة احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة، واحتفالات أعياد الربيع، متمنيا أن يعيد الله السعادة والسلام، علي البلد وقيادتها وأهلها.

 

اقرأ ايضا: عاجل | بعد زيادة الإصابات.. مصر تتسلم 4.7 مليون جرعة من لقاح كورونا

وقال خليل، إن الوحدة الوطنية دوما ما تظهر في مثل هذه المناسبات، حيث محبة المصريين وترابطتهم جميعا، فبرغم التنوع الموجود إلا أن الروح واحدة والدم واحد بمثابة شريان النيل، وهو الأمر الذي يميز أبناء أرض مصر في الوحدة عن غيرهم، مشيرا إلي أن هذا التعاون منقطع النظير بمثابة حائط الصد للأعداء والمتربصين.

وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار، أن "مصر المذكورة في الإنجيل والقرآن بالحفظ والصون حباها الله المزيد من النعم"، متمنيا من الله عز وجل أن يديم الخير والسعادة في مثل هذه المناسبات السعيدة، راجيا أيضا تحقيق التنمية والرخاء وإرساء السلام والاستقرار تحت قيادة رشيدة.

اقرأ ايضا: تشييع جنازة نائب رئيس حزب الوفد بمسقط رأسه بالبحيرة (صور)

كما أرسل حزب المصريين الأحرار برقيات تهنئة إلى رؤساء الكنائس في مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد، وعلى رأسهم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمصر وبلاد المهجر، والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الكاثوليك، والدكتور القس أندريه زكى رئيس الكنيسة الإنجيلية، والبطريرك ثيودوروس بابا الإسكندرية للروم الأرثوذكس للتهنئة بالعيد.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار في برقية إلى قادة الكنائس: "يطيّب لي أن أبعث إليكم بخالص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة المباركة والعطرة، داعين لكم بموفور الصحة والسداد والسلامة، وأن يعيدها الله على مصر الغالية بكل خير وبركات واجتياز لكل الصعاب والتحديات وتحقيق الانتصارات والنجاحات" .

حزب المصريين الأحرار عيد القيامة البابا تواضروس اعياد الربيع عصام خليل
بنوووك