الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ماذا ينتظر أحمد عز وهند صبري في الحلقة 19 من ”هجمة مرتدة”؟.. تعرف على موعد عرض المسلسل

الحلقة 19 هجمة مرتدة
الحلقة 19 هجمة مرتدة

يعد مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز، وهند صبري، من الأعمال الأكثر بحثا ومشاهدة بين جمهور الماراثون الرمضاني الحالي، على موقع البحث الشهير "جوجل"، بسبب قصته الدرامية الشيقة، حيث نجح المسلسل وأبطال العمال، في خطف أنظار المشاهدين بمجرد عرض أولى حلقاته، إثر تناوله بطولة رجال المخابرات المصرية، كما أنه مبني على قصة حقيقية واقعية.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 19.. والقنوات الناقلة

وتعرض الحلقة 19 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، في مصر حصريا على شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة 10:45، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة الـ 4 فجراً، والـ 5 بتوقيت السعودية، والـ 6 صباحا بتوقيت الإمارات، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 2:30 ظهراً من اليوم التالي، والـ 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 20... روجينا تبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقها

كما تعرض الحلقة 19 من مسلسل "هجمة مرتدة"، عبر شاشة قناة "ART حكايات"، الساعة 9 مساء.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "هجمة مرتدة"، إثارة كبيرة، وبدأت بتوصيل عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، المعلومات إلى رجل المخابرات المصرية هشام سليم "رفعت المسيرى"، عن طريق أحمد عز "سيف العربى"، وهى المعلومات التي تضمنت وجود تسريبات من قادة ومسئولين عرب لدول خارجية يكشفون فيها الاتفاقات العربية، وذلك لصالح مخططات أجنبية.

ومع توالي الأحداث أكد هشام سليم "رفعت المسيرى" ضرورة الوصول لهم بالأدلة، وليس بمجرد التخمينات، كما شهدت الحلقة معرفة أحمد عز بمهمته الجديدة، والممثلة في سفره للخارج، حيث أخبره هشام سليم "رفعت المسيرى" بالشبكة التي تعمل في الخارج على اصطياد شباب ممن يترددون على المركز الإسلامى في إحدى الدول الأوروبية، يعرفون من خلالها المتطرفين، بهدف إرسالهم إلى دول أخرى يعملون لصالحهم، واختتمت الحلقة بالكشف عن ورطة تعرض لها عمار المقدسى "أحمد صلاح حسني"، وهي القبض عليه من جانب ريكاردو، حيث قيدوه وأخفوا وجهه أثناء اقتياده لمكان ما.

الحلقة 19 مسلسل هجمة مرتدة

وتكشف الحلقة 19 من مسلسل "هجمة مرتدة"، كواليس ما يحدث مع الفنان أحمد صلاح حسني "عمار المقدسى"، بعد القبض عليه من جانب ريكاردو، وماذا يقدم كلا من أحمد عز، وهند صبري، في المهمة الجديدة.