الإثنين 4 يوليو 2022 02:35 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

موعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 20... روجينا تبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقها

مسلسل بنت السلطان الحلقة 20
مسلسل بنت السلطان الحلقة 20

تستعد الفنانة روجينا لعرض الحلقة 20 من مسلسل "بنت السلطان"، الذي يعد العمل أول بطولة مطلقة لها تخوض بها السباق الرمضاني الحالي 2021، بمشاركة عدد من نجوم الفن.

 

موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل بنت السلطان

 

تعرض أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "بنت السلطان"، للفنانة روجبنا في تمام الساعة 9 مساء، على شاشة قناة "النهار دراما"، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، وعلى رأسهم باسم سمرة وبيومي فؤاد وسوسن بدر وغيرهم.

 

اقرأ أيضا: أحمد سعد: معنديش مشكلة أغني في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب (فيديو)

 

أحداث الحلقة 19 من مسلسل بنت السلطان

 

كشفت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "بنت السلطان"، بمعرفة روجينا، حقيقة شخصية شقيقتها التوأم، والتي تنتحل شخصيتها "منار"، بعد وفاتها، الطريقة التي قتل بها شقيقها يوم حفل زفافها، بعد وضع سم فئران له في العصير.

 

ومع توالي أحداث الحلقة 19 من مسلسل "بنت السلطان"، اكتشفت روجينا، أنها هى التي كانت مستهدفة من محاولة القتل، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقها، وبدأت مع زوجها "حسام"، ويجسد دوره الفنان أحمد مجدي، في البحث.

 

كما كشفت أحداث الحلقة وفاة شقيق "عزة" روجينا، والذي يدعي "عمر"، ليلة زفافها، وتعالت صرخاتها بشكل مؤثر، وخضعت "عزة"، لتدريبات كثيرة لأجل التأقلم مع تقمص شخصية شقيقتها "منار"، التي انتحرت في أولى الحلقات، وألقت بنفسها تحت عجلات القطار.

 

مسلسل بنت السلطان


يشارك روجينا في بطولة مسلسل "بنت السلطان" مجموعة من النجوم ومنهم باسم سمرة، وسوسن بدر، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وندى موسى، ومحمود حجازي، وحسن أبو الرووس، ونهى صالح، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية "عزة"، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار الخردوات في مصر، تقسو عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشبهها في شئ، وعندما تقرر الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

مسلسل بنت السلطان الحلقة 20 بنت السلطان 20 الحلقة 20 مسلسل بنت السلطان روجينا موعد عرض الحلقة 20 مسلسل بنت السلطان رمضان 2021
بنوووك