الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 20... روجينا تبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقها

مسلسل بنت السلطان الحلقة 20
مسلسل بنت السلطان الحلقة 20

تستعد الفنانة روجينا لعرض الحلقة 20 من مسلسل "بنت السلطان"، الذي يعد العمل أول بطولة مطلقة لها تخوض بها السباق الرمضاني الحالي 2021، بمشاركة عدد من نجوم الفن.

موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل بنت السلطان

 

تعرض أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "بنت السلطان"، للفنانة روجبنا في تمام الساعة 9 مساء، على شاشة قناة "النهار دراما"، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، وعلى رأسهم باسم سمرة وبيومي فؤاد وسوسن بدر وغيرهم.

اقرأ أيضا: أحمد سعد: معنديش مشكلة أغني في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب (فيديو)

أحداث الحلقة 19 من مسلسل بنت السلطان

كشفت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "بنت السلطان"، بمعرفة روجينا، حقيقة شخصية شقيقتها التوأم، والتي تنتحل شخصيتها "منار"، بعد وفاتها، الطريقة التي قتل بها شقيقها يوم حفل زفافها، بعد وضع سم فئران له في العصير.

ومع توالي أحداث الحلقة 19 من مسلسل "بنت السلطان"، اكتشفت روجينا، أنها هى التي كانت مستهدفة من محاولة القتل، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقها، وبدأت مع زوجها "حسام"، ويجسد دوره الفنان أحمد مجدي، في البحث.

كما كشفت أحداث الحلقة وفاة شقيق "عزة" روجينا، والذي يدعي "عمر"، ليلة زفافها، وتعالت صرخاتها بشكل مؤثر، وخضعت "عزة"، لتدريبات كثيرة لأجل التأقلم مع تقمص شخصية شقيقتها "منار"، التي انتحرت في أولى الحلقات، وألقت بنفسها تحت عجلات القطار.

مسلسل بنت السلطان

يشارك روجينا في بطولة مسلسل "بنت السلطان" مجموعة من النجوم ومنهم باسم سمرة، وسوسن بدر، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وندى موسى، ومحمود حجازي، وحسن أبو الرووس، ونهى صالح، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية "عزة"، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار الخردوات في مصر، تقسو عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشبهها في شئ، وعندما تقرر الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.