الأربعاء 18 مايو 2022 07:41 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عمرو سعد ومصطفى شعبان ينتقمان من ”عنتر” في ”ملوك الجدعنة”

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

انتهى عرض الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة، منذ قليل، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، على شاشة mbc مصر، والذي يعرض عقب برنامج "رامز عقله طار" مباشرة.

وشهد المسلسل، العديد من المفاجآت ومنها انتقام مصطفى شعبان "سفينة" وعمرو سعد "سرية"، من وليد فواز "عنتر" التي تسبب في وفاة دلال عبدالعزيز "عطية" والتي تجسد شخصية والدة سرية، ووفاة "حبيبة" ابنة رانيا يوسف شقيقة "سفينة".

وشارك العديد من رجال الحارة في قتل "عنتر" حتى جاءت "بسنت" وطعنته في صدره بالسكين، وسط الزحمة حتى لا يشاهدها أحد.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من روجينا بعد إصابتها.. وفنانة شهيرة تركت التصوير لأجلها

والمسلسل يتصدر محركات البحث، يوميًا، ويعرض طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

 

وتعد وفاة والدة سرية "عمرو سعد" أقوى صدماته هو وخطيبته فاتن حرفوش "ياسمين رئيس"، حيث كانت الحارة بأكلمها تعتبر عطية بمثابة أمهم جميعًا، ومن جانبها تناست فاتن ما حدث بينها وبين سريّة.

مصطفى شعبان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 عمرو سعد مسلسل ملوك الجدعنة فن الطريق
بنوووك