الأربعاء 18 مايو 2022 08:53 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

مصمم أزياء شريهان يكشف سر خوفها قبل تصوير الإعلان (فيديو)

شريهان
شريهان

كشف مصمم الأزياء زهير مراد، عن كواليس إعلان شريهان وتصميمه للفستانين التي ظهرت بهما شريهان في إعلانها الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، وذلك خلال مقابلة مع برنامج et بالعربي.


وأكد زهير مراد أنه تربطه علاقة صداقة قديمة بشريهان وأنهما كانا على تواصل دائم، مشيرًا إلى أن شريهان تمتلك منزلًا في بيروت وتذهب إليه كثيرًا لحبها الشديد للبنان حيث تعتبرها بلدها الثاني.

 

وأوضح مصمم الأزياء خلال لقائه أنه لم يجد أي صعوبة في التعاون مع شريهان لمعرفتها وخبرتها بما يليق بها كما أنها لديها خبرة كبيرة في ذلك المجال، وهو ما سهل التعاون بينهما.

 

وصرح "زهير" خلال لقائه في برنامج et بالعربي، أن شريهان كانت خائفة جدًا قبل تصوير الإعلان لأنها لم تظهر على الشاشة منذ سنوات طويلة، وكانت تريد أن تظهر في أبهى صورة، وأن الإعلان عبارة عن فيلم قصير يختصر كل المراحل التي عاشتها في حياتها.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان هادي الجيار وتشيع جثمانه بمشهد مؤثر في (الاختيار2) (فيديو)

 

وأضاف مصمم الأزياء حديثه قائلًا: "عملنا فستانين لشريهان من أجل الإعلان، الفستان الأزرق من حرير الشيفون ومليء بالحيوية والنشاط، ويساعد على الرقص والاستعراض ويعطي جرعة من الأمل، والفستان الابيض مطرز كله بالألماس واللؤلؤ، ويعبر عن المرأة القوية التي عندها عنفوان وسعادة وفرح في حياتها، واستغرق أكثر من 1000 ساعة في تصميهما".

فن الطريق الفن مصمم اعلان شريهان شريهان اعلان شريهان اعلان شريهان في رمضان
بنوووك