6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:22 صـ 22 محرّم 1444 هـ

عاجل | منتخب جنوب إفريقيا يستقر على مدربه الجديد

منتخب جنبوب إفريقيا
منتخب جنبوب إفريقيا

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب منتخب البافانا بافانا خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الاتحاد الجنوب إفريقي قد أقال مولفي نتيسكي من تدريب منتخب الأولاد؛ وذلك عقب الفشل في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، والمقرر لها العام المقبل بالكاميرون.

 

وحسب موق "News ZA" الجنوب إفريقي، فإن الاتحاد الجنوب إفريقي استقر على تولي بيني ماكارثي، النجم الأسطوري لمنتخب جنوب إفريقيا لتولي المسئولية الفنية لمنتخب الأولاد خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف الموقع: "بيني ماكارثي يتولى تدريب فريق أمازولو الذي يلعب في الدوري الجنوب إفريقي الممتاز لكرة القدم، إلا أن سيرحل عن الفريق في التاسع والعشرين من مايو الجاري".

 

وتابع: "ماكارثي سيرحل لتولي تدريب منتخب الأولاد رفقة مساعديه كلًا من: سيابونجا نومفيتي في منصب المدرب المساعد، ومنيب جوزيفس كمدرب حراس مرمى".

 

ويتولى ماكارثي تدريب فريق أمازولو في ديسمبر الماضي، حيث يقدم مسيرة مميزة مع الفريق، فلم يتلق أي هزيمة في الدوري الجنوب إفريقي حتى الآن من أصل 16 مباراة ، كان آخرها الفوز بهدف دون رد، بالأمس على فريق جولدن أروز.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي كان أحد المرشحين بقوة لتولي المسئولية الفنية لتدريب منتخب جنوب إفريقيا، إلا أنه أبلغ الاتحاد الجنوب إفريقي باستمراره مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.