الأربعاء 18 مايو 2022 09:41 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

دفع حياته ثمنًا للشهامة.. مقتل شاب على يد 3 ذئاب حاولوا التحرش بفتاة دار السلام

سكين
سكين

على غرار حادث "محمود البنا"، شهيد الشهامة الذي تصدي لشباب حاولوا التحرش بفتاة في المنوفية، شهدت منطقة دار السلام بالقاهرة حادث مماثل، وأصبح حديث الشارع، بعدما قتل 3 أشخاص شاب منعهم من التحرش بفتاه وسط الشارع.

لم يُقبل الضحية، صاحب الـ16 عاماً، إصرار ثلاث شباب، على التحرش بالفتاة وتدخل لمعاتبتهم: "مش عيب عليكم تعملوا كدة في واحدة ماشية في الشارع اعتبروها أختكم"، فقالوا له: "هى دي أختك؟، فرد الشاب: "لا"، فنشبت بينهم مشاجرة على إثرها انهال المتهمين بالضرب على الضحية وقام أحدهم بطعنة بسكين وتركوه غارقاً في دمائه على الأرض ولاذوا بالفرار.

 

اقرأ أيضا: ”السحور الأخير”.. قصة مقتل طفل أمام والديه قبل صلاة الفجر بالمطرية

وصل الشاب المستشفى وملابسه غارقة في الدماء، وقال أحد الأهالي: "دا لقيناه مقتول في الشارع قلنا نكسب ثواب ونوديه المستشفى"، بعد دقائق من دخوله غرفة العمليات لفظ أنفاسة الأخيرة متأثراً بطعنة نافذة في القلب.

كان قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، تلقي بلاغا من الأهالى يفيد بمقتل شاب في العقد الثانى من العمر إثر مشاجرة مع 3 شباب في الشارع، وعلى الفورتحركت قوة أمنية من وحدة المباحث إلى مكان الواقعة وبسؤال شهود العيان أفادوا أن الضحية تصدي لـ3 شباب حاولوا التحرش بفتاه فقتلوه وسط الشارع وفروا هاربين.

كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الجريمة كشف هوية الجناة، مأمورية مخصصة قادها رئيس مباحث القسم ومعاونيه، وتوصلت تحريات رجال المركز أن الجناة يختبئون داخل شقة بالمنطقة، وخلال 48 ساعة تم القبض عليهم.

واقتادة رجال المباحث الجناة مكبيلن الأيادي بكلبشات حديدة، وبمواجهتهم فيما نسب إليهم من تهم اعتروفوا بارتكابهم الواقعة، وأحالهم اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.

حوادث أخبار الحوادث النيابة العامة قسم دار السلام القاهرة شهيد الشهامة دار السلام
بنوووك