جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 10 أغسطس 2022 09:39 مـ 13 محرّم 1444 هـ

عاجل | اتحاد الكرة يخصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من النادي الاسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير 2021، كما قررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلًا ورفضه موضوعًا.

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي: "لجنة الاستئناف ستصدر قرارها في التظلم المقدم من ربيع ياسين، المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب، ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل".

 

كما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك بشأن اللاعبين: أحمد عيد، وسيف فاروق وعمر ياسر، ويحي مفتاح، وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع، حيث قررت اللجنة قبول التظلمين شكلًا ورفضهما موضوعًا وتأييد القرار المستأنف.

 

يذكر أن الاجتماع عقد بحضور المستشار عادل الشوربجي، رئيس اللجنة، والمستشار ابراهيم عبد الخالق، والمستشار محمد أباظة كأعضاء.

 

من جهة أخرى دعى مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في تمام الواحدة ظهر بعد غد الثلاثاء؛ وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

noadsf