الخميس 7 يوليو 2022 12:00 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

سمية الخشاب بين أحضان محمد رمضان وفرحة أحمد سعد بعد طلاقها

مسلسل موسى
مسلسل موسى

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورة تجمع الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، في أول لقاء بينهما بعد طلاقهما الذي انتهى في ساحات المحاكم.

وظهر في الصورة الفنان محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب مرتدية الفستان الأبيض ويقف أحمد سعد بجوارهما ضاحكاً، وذلك ضمن كواليس مسلسل "موسي" الذي يعرض حاليأ في السباق الدرامي الرمضاني.

اقرأ أيضًا:ذكريات رمضان زمان| حكايات شادية في الشهر الكريم ”سهرات وصوم وصلاة”

مسلسل "موسى"

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل "موسى" العديد من الاحداث المثيرة المشوقة، حيث ذهب "شهاب" صبري فواز" وزوجته "شفيقة" هبة مجدي إلى أحد المطاعم ليسهرون ، وقامت "شويكار" بإساءت هبة مجدي داخل المطعم أمام الجميع.

وتوالت الأحداث في أجواء من الإثارة حيث طلب "نوفل" منذر ريحانة من والدته "الكاحلة" الذي تقوم بأعمال الدجل والشعوذة فريدة سيف النصر، بأن تعد له حجاباً كي تقنع "شفيق" بالطلاق من "شهاب" وتقبل الزواج منه.

بينما يسرد موسى  قصته لحلاوتهم، وهو داخل المستشفى بغزة بعدما أصيب بطلق ناري، ويتزوجها ويعود معها للقاهرة.

 وانسدل الستار على الحلقة  بمشهد مشوق حيث كشفت شفيقة سر الغرفة المغلقة التي هددها زوجها "شهاب" صبري فواز بعدم دخولها، ولكنها أصرت على معرفة ما بداخلها حيث اكتشفت أنه قام بتحنيط جثة والدته.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.

فن الطريق أخبار الفنانين أحمد سعد سمية الخشاب مسلسل موسى
بنوووك