السبت 12 يونيو 2021 10:06 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22.. ما مصير منى زكي ومحمد ممدوح؟

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الثلاثاء 22 رمضان، عرض الحلقة 22 من مسلسل " لعبة نيوتن"، للفنانة مني زكي، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، وهل محمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم سيطلق رسميًا "على الورق"، منى زكي التي تؤدي دور هنا، كما اتفق مع محمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس.

 

الحلقة 21 مسلسل لعبة نيوتن


شهدت الحقلة 21 من مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة مني زكي، مفاجأة بطلة العمل والتي تجسد دور "هنا" لـ"حازم" محمد ممدوح بإحضار ابنهما "إبراهيم" وهى المرة الأولى التى يراه فيها، وانتابته حالة من الهدوء والصمت بمجرد رؤيته.

 

ومع توالي الأحداث حضرت "أمينة" عائشة بن أحمد، فى نفس الوقت وظهرت ملامح الغيرة والدهشة على وجه "هنا" منى زكى، وأخبرته بأنها لم تقرأ الجواب ولم تراه ولا تعرف أى شيء عنه، كم أعطت لـ "حازم" صورة حقيقية لإبراهيم حيث أخبرته بأن الصورة الذى أرسلته له وعلقها ليست صورة ابنهما، مما تسبب فى انفعاله عليها بسبب خداعها له بصورة طفل من الانترنت.

 

ومن ضمن أحداث الحلقة 21 مسلسل "لعبة نيوتن"، ذهبت منى زكي "هنا"، إلى محمد ممدوح "حازك"، حتى يرى ابنه إبراهيم، مع شقيقتها يارا، ثم جاءت أمينة أيضًا إلى مكان عمله في الهنجر، وكذلك دخل مؤنس إليهم بعد تأخر هنا عليه وهو ينتظرها في الخارج، وانضم إليهم أيضًا سيد رجب وتبادلت الأحاديث بين حازم ومؤنس، وهنا وحازم، وهنا ومؤنس، وسيدر رجب مع الجميع.

 

 

 

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22


تعرض الحلقة 22 مسلسل "لعبة نيوتن"، في عرض أول وحصري عبر شاشة قناة Dmc، في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا، إما عبر شاشة قناة دبي، تعرض في تمام الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا، وقناة OSN الساعة 10 مساءً، وقناة رؤيا الساعة 9 مساءً.

 

مسلسل لعبة نيوتن



مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة مطلقة للفنانة منى زكى، ويشارك معها في العمل لأول مرة في الدراما المصرية الفنان المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والمسلسل من تأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

 

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة منى زكى، حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 21 مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22 مسلسل لعبة نيوتن لعبة نيوتن 21 لعبة نيوتن 22 الحلقة 22 لعبة نيوتين
بنوووك