الإثنين 16 مايو 2022 11:49 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الفن التوك شو

منى زكي بعد نجاح ”لعبة نيوتن”: إحنا الوحيدين اللي مكتبناش إننا تريند في رمضان 2021

مني زكي
مني زكي

استضاف مساء أمس الأحد الإعلامي عمرو أديب، أبطال مسلسل لعبة نيوتن، في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر" للحديث عن نجاح العمل والكواليس الذي تم عرضه في رمضان 2021.

 

وخلال الحلقة وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة مؤثرة، للفنانة مني زكي، قائلا: "عاوزك تحسي إنك ناجحة واطلبي أجر أعلى السنة الجاية"، لترد عليه نجمة مسلسل "لعبة نيوتن": "أقولك على مفاجأة إحنا الوحيدين اللي مكتبناش إننا تريند في رمضان 2021".

 

اقرأ أيضا: لقاء الخميسي في ذكرى رحيل حسن حسني: ”وحشتنا”

 

وأضافت الفنانة مني زكي حديثها: "أحاول أن أسير خطوة بخطوة فأنا لم أكن أحلم بالنجاح الذي وصلت له في مسلسل"لعبة نيوتن"، وأن أهم شىء في أي عمل أشارك فيه هو المخرج وكاتب المسلسل وهذا سبب نجاحي هذا العام ويرجع في ذلك للمخرج تامر محسن"، وقالت: "لم أمضي مسلسلا في دراما رمضان 2022 حتى الآن".

 

ويذكر أن الفنانة مني زكي، خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن"، وشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 عمرو أديب برنامج الحكاية
بنوووك