الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي عن قضية ”الاغتصاب الزوجي”: ”إحنا مش حيوانات” (فيديو)

منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي، وأبطال مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في المارثون الرمضاني 2021، في برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، حيث كشفوا عن كواليس المسلسل والقضية المثارة حوله.

وعبرت منى زكي، عن سعادتها بتسليط الضوء على بعض القضايا المُهمة المُناصرة للمرأة منها: "الاغتصاب الزوجي والطلاق الشفهي" والتي تم طرحها خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى الزوج ليس له حق الاعتداء على زوجته، مضيفة: "لا دين ولا قانون ولا أي حاجة بتقول كده".

وشددت منى زكي، خلال لقاءها مساء الأحد عبر قناة mbc مصر قائلة: "البنت لازم يبقى عندها ثقة في نفسها، جسمها ملكها حقيقي، حتى لو اتجوزت، والزواج مش معناه إن ده مش جسمها، ومش معناه إنها مابتمتلكش نفسها، لأ هي بتمتلك نفسها لغاية ما ربنا ياخدها".

وأردفت: "مليون في المية ماينفعش الراجل يعتدي على مراته، ده توافق، ولازم يبقى فيه مشاعر وحوار، إحنا مش حيوانات، حتى الحيوانات مابيعملوش كده".

وأشارت منى زكي، أنها تُوجِه دائمًا نصيحة لابنتها بأن تُحافظ على جسدها، معلقًا: "لازم نربي أولادنا إزاي البنت تحافظ على نفسها وجسمها ماحدش يتعدي عليه، بعلم بنتي أن مش ينفع الراجل يتعدى عليه حتى لو زوجها".

اقرأ أيضًا: منى زكي بعد نجاح ”لعبة نيوتن”: إحنا الوحيدين اللي مكتبناش إننا تريند في رمضان 2021

يُشار إلى مسلسل "لعبة نيوتن" حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2021، وشارك في المسلسل إلى جانب منى زكي، كلًا من: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والعمل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.