الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:13 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ممكن تكوني عروسة من غير جواز”.. هدى الإتربي تثير الجدل بفستان زفاف

هدى الإتربي
هدى الإتربي

شاركت الفنانة هدى الإتربي، متابعيها وجمهورها، بنشر صورة جديدة لها بفستان الزفاف ما أثار ضجة كبيرة وتساؤلات من قبل رواد السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة الشابة في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي مرتدية فستان زفاف خطفت به الأنظار.

وعلقت هدى على الصورة: "أحلى حاجة في التمثيل إنك ممكن تكوني عروسة من غير ما تتجوزي بجد.. غادة.. ضل راجل"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتغزل بها.

يشار إلى أن الحلقة 23 من مسلسل "ضل راجل" تصدرت مؤشر البحث الشهير جوجل ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية والتي شهدت ولادة "شهد" وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، ابنة نرمين الفقي التي تجسد دور "هدى".

وطلبت نرمين الفقي من زوجها "ياسر جلال" أن تبقى مع ابنتها بالمستشفى، وبدأت في التفكير حول كيفية الذهاب إلى الحارة بالطفل وبدأت تشكو من ضيق تنفس ووجع قلبها، وفور أن ذهب لها جلال ليطمئنها أن نجلتها أصبحت بصحة جيدة هي والمولودة يجدها توفت.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 20 عاما.. الظهور الأول لوالدة محمد إمام في ”النمر 22”

يشارك ياسر جلال ونرمين الفقي في بطولة مسلسل "ضل راجل" مجموعة من النجوم ومنهم نور اللبنانية، ورنا رئيس، ومحمود عبد المغني، ومحمد على رزق، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدي، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، وعصام السقا، وهدى الأتربي وآخرين.

موضوعات متعلقة