الأحد 22 مايو 2022 08:24 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد غياب 20 عاما.. الظهور الأول لوالدة محمد إمام في ”النمر 22”

جريدة الطريق

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، العديد من الأحداث المشوقة، حيث دارت مشاجرة بين ملك "هنا الزاهد" وفريدة "ولاء الشريف" بسبب جلوس الأخيرة على مكتب الأولى بمعرض الصاغة، انتهت بمغادرة فريدة للمعرض وهى في حالة غضب شديد، وتوجهت بعد ذلك إلى محل حسن "خالد أنور" ودار بينهما حديثا اتفقا خلاله على موعد بينهما بعيدا عن الصاغة.

 

وفي مشهد أخر، حققت الشرطة مع عبد الله رضوان "محمد إمام"، بناءً على بلاغ مقدم من عنتر الحلق "بيومي فؤاد" اتهمه فيه بأنه النمر الحقيقي الذي سرق منه سبائك ذهب تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه، وهو ما نفاه عبدالله رضوان ومحاميه، وتم الإفراج عنه بعد عدم ثبوت التهمة عليه.

 

ألقت الشرطة القبض على الشيمي "محمد رياض" بتهمة الغش في الذهب، مما دفع الشيمي لتلفيق التهمة إلى حامد "أمجد عابد" مقابل 2 مليون جنيه.

 

وعلى جانب أخر، وقع عنتر الحلق "بيومي فؤاد" في مأزق مع الضرائب، وأصبح مهددا بالحجز على أمواله في حال عدم دفع مبلغ 5 مليون جنيه خلال 15 يومًا.

 

وفي مشهد أخر، ذهبت فريدة "ولاء الشريف" إلى منزل حسن "خالد أنور" وطعنته بالسكين حتى سقط أرضا، انتقاما منه لتسببه في إجهاضها ومنعها من الإنجاب طيلة عمرها، وقد أبلغت زوجها خالد "مؤمن نور" بأنها قتلت حسن.

 

وشهدت نهاية الحلقة، الظهور الأول للفنانة سوسن بدر والدة عبدالله رضوان "محمد إمام" وهى تتجول في الصاغة وسط ذهول المتواجدين، وذلك بعد هروبها منها منذ 20 عاما، قبل أن يُقبل يدها النمر أمام الجميع ويقدمها بصفتها والدته.

 

أقرا أيضا: ”قضينا سهرتنا”.. 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني (فيديو وصور)

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

النمر محمد إمام هنا الزاهد محمد رياض نرمين الفقي سوسن بدر
بنوووك