الجمعة 20 مايو 2022 10:51 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”امسك حرامي”.. منازل الفنانين فريسة للمجرمين (صور)

جريدة الطريق

شهرتهم لم تمنع المجرمين من التعدي عليهم، ووقع بعضهم فريسة وتعرضوا لسرقات قدرت بالملايين.. ونكشف خلال هذه السطور أبرز نجوم الفن الذين تعرضوا للسرقات.

 

أول تلك النجمات الفنانة القديرة شيرين سيف النصر الذي تعرضت لسرقة مجوهرات تقدر قيمتها بمبلغ 400 ألف جنيه، وكشفت التحقيقات أن صديقتها المقربة هي من سرقت المجهورات من منزلها.

اتهمت غادة عبد الرازق مديرة أعمالها بسرقة خاتم ألماس، تقدر قيمته المالية بمبلغ نصف مليون دولار، من منزلها، ونفت مديرة أعمالها سرقة الخاتم.

راقصة مصر الأولى النجمة فيفي عبده اتهمت هى الأخرى خادمتها بسرقة 5 كيلو جرامات من الذهب ومبالغ مالية كبيرة، بعد أن عطلت الخادمة الكاميرات أثناء انشغالها بتصوير فيديو لايف مع الجمهور حتي لا تعرف حقيقة سرقتها، إلا أنها لا تعرف بعض الكاميرات التي كانت تعمل وقتها وسجلت الواقعة.

وتعرضت النجمة أصالة وزوجها السابق طارق العريان لسرقة فيلا التجمع الخامس بمحافظة القاهرة منذ عدة سنوات وقد بلغت قيمة المسروقات بـ 70 ألف جنيه.

وابتكرت خادمة الفنانة الجميلة نرمين الفقي حيلة أثناء تواجدها بمفردها في الشقة، فقد اشعلت النار في غرفة نومها، لتتمكن من فتحها، وتستولي على مصوغاتها الذهبية ومبالغ مالية عبارة عن 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.

أقرا أيضا: قادته الصدفة إلى التمثيل.. يحيى الفخراني بريمو الدراما الرمضانية (صور)

نرمين الفقي فيفي عبده أصالة غادة عبدالرازق رمضان
بنوووك