الأربعاء 6 يوليو 2022 05:59 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد تصريحات شاكوش.. رسالة غامضة لـ ريهام سعيد: ”جربوع ومش راجل”

ريهام سعيد
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها وجمهورها صورة مرحاض عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك".

 

وعلقت ريهام على الصورة قائلة:" هو انا مالقتش صوره تناسبك اكتر من دي انا مهذبه و محترمه و متربيه لغايت اولادي مش بشوف أدامي يا جربوع لما تبقي واحده هي اللي بتحركك عشان تدخل في اعراض الناس تبقي مش راجل".

وتابعت:" كل الي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطه الي طلعك من البكابورت بس اصل العربيات مبتعملش ناس محترمه الواطي هايفضل واطي و هي غلطتي من الاول الاجراءت القانونيه كلها هاتتاخد فورا عشان تبقي تحكيلنا علي الي شفته و انت اصلا مدخلتش، حيث اثار تعليق ريهام سعيد على الصور جدلاً واسعاً وتسائل الجميع هل تقصد بهذة الكلمات المطرب الشعبي حسن شاكوك بعد تصريحاته الأخيرة عنها؟.

 

يذكر أن ريهام سعيد أثارت ضجة في الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها عن حسن شاكوش من خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس وقالت :" أنها تعتبر شاكوش عدو لها لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي ولكنه طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة لرفضه للدخول ماشيًا على قدميه".

 

اقرأ أيضًأ:المتحدة تعتذر لأهالي الشهداء وتحذر من صعوبة حلقة ”الاختيار2” اليوم

ومن ناحية أخرى، قام شاكوش بالرد علي ريهام من خلال فيديو أخبرها فيه بأنه وقتها لم يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة ولكنه وافق وفوجئ بوجود عدد كبير من المدعويين، ووجود اعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتابع شاكوكش حديثه في الفيديو قائلاً: "طلبت منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت فوافقت على 10 الاف فقط لفرقتي الغنائية".

 

كما أضاف شاكوش وكشف عن أشياء شاهدها في الحفل ولكنه لا يستطيع ذكرها، مؤكداً على أنه لم يتقاضي منها أى مبلغ مادي.

فن الطريق أخبار الفنانين ريهام سعيد حسن شاكوك شيخ الحارة والجريئة
بنوووك