الثلاثاء 17 مايو 2022 02:46 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الفن

المتحدة تعتذر لأهالي الشهداء وتحذر من صعوبة حلقة ”الاختيار2” اليوم

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

تعتذر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، لأهالي الشهداء عن صعوبة المشاهد التي تعرض في حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 2" وتدعوهم بعدم متابعة الحلقة مراعاة لشعورهم.

 

وتدعو الشعب المصري لمتابعة ضرورة متابعة باقي حلقات المسلسل ليعلم كل كبير وصغير الدور العظيم الذي لعبه هؤلاء الشهداء للحفاظ على أرواح المصريين وقدموا أرواحهم فداء للوطن متمنية من أهالي الشهداء.

وحذرت المتحدة علي أهالي الشهداء وأصحاب القلوب الضعيفة بعدم متابعة أحداث اليوم من المسلسل نظرًا لصعوبتها على قلوبهم العامرة بحب الوطن.

اقرأ أيضًا:”سوستة البنطلون اتقطعت”.. هيثم شاكر يروي أسراره الليلة في ”شيخ الحارة”

وقال حسام صالح المتحدث باسم شركة المتحدة أن الهدف هو توثيق بطولات الشهداء حتى تعرف جميع الأجيال ماذا قدموا لهذا الوطن من تضحيات من اجل بقاء الوطن.

 

 

وكانت الشركة المتحدة قد قررت إذاعة حلقة مسلسل الاختيار 2، اليوم الجمعة 25 رمضان بدون فواصل إعلانية.

 

حيث صرح المهندس حسام صالح بأن القرار صدر بالتنازل عن حجزرات الاعلانات الكثيفة لهذة الحلقة على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، والتي تجسد صورًا وطنية حقيقة مرت بها مصر في تاريخها المعاصر، وتضمن الحلقة العديد من الأحداث الهامة التي ينتظهرها المشاهدون.

فن الطريق أخبار الفنانين مسلسل الاختيار 2 الشركة المتحدة للخدمات الأعلانية
بنوووك