الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فركش ”المداح”.. وخالد سرحان يكشف مفاجآت الحلقات الأخيرة

مسلسل المداح
مسلسل المداح

كشف الفنان خالد سرحان أن اليوم السبت آخر أيام تصوير مسلسل "المداح" الذي يشارك به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021، فى أحد اللوكيشنات المختلفة والمتنقلة لديكور العمل.

تجمع كواليس انتهاء التصوير بين خالد سرحان وبين الفنان حمادة هلال وعمرو رمزى وأخرون، ومن المقرر أن يتم تسليم الحلقه الأخيرة للعمل بعد إجراء مراحل المونتاج والمكساج والجرافيكس ووضع الموسيقى التصويرية لها، للجهة المنتجة في أقرب وقت ممكن لتسليمها لأحد القنوات الفضائية العارضة للمسلسل.

ومن جانبه أكد الفنان خالد سرحان بأن الأمور ستنقلب رأسًا على عقب، بعد أن يتوفى والده الشيخ سلام الذي يجسد دوره الفنان القدير أحمد بدير.

وأشار إلى أنه يتأثر لفقدان والده ويترتب عليها الكثير من الأحداث التى تطرح الكثير من المفاجآت الصارمة، مضيفًا بأنه تشرف بالعمل مع فنان كبير وقدير بحجم ومكانه النجم أحمد بدير.

وفى السياق نفسه، كشف بأنه مع مرور الأحداث الذي ستشهدها الحلقات المقبلة، بأن تقصده منال فى عدة أغراض للعمل على تلبيتها والوقوف بجانبها، مشيرًا بأن هذا سيتم بالفعل مما يتسبب ذلك في لفت نظر منال وهي الفنانة دنيا عبد العزيز، ليزداد حسابها الشخصي برأس مالها لكى تلمس النجاح الفعلي بوقوفه بجانبها.

وأضاف أن ذلك يجعله النقطه الفارقه في حياتها لتقع في حبه ويتبادلو كافه المشاعر والأحاسيس بينهما البعض ، مما تصل بهم نهاية المطاف إلى الزواج السعيد ، وذلك بعد معاناة من حبه لها مفردًا منذ بداية الحلقات.

وأعرب خالد سرحان عن سر سعادته بأول عمل يجمعه مع النجم حماده هلال، مشيرًا، بأن الكواليس بينهما كانت رائعه، قائلًا: "هو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه فى أولى تجاربنا الدرامية سويًا وشعرت بالراحه أيضًا مع جميع كاست العمل".

وتابع قائلًا: "حمادة هلال نجم له تاريخ كبير سواء في الغناء أو في التمثيل سواء دراما أو سينما، ويخلق جو ملئ بالتفاؤل والمرح والسرور داخل البلاتو".

اقرأ أيضًا: رمضان 2021 | هل تنهار خطة باسل خياط للانتقام من طليقته وزوجته؟

وأشاد الفنان خالد سرحان، بالتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج على نجاح هذه الحبكة التشويقية لخلق كيميا محترفه جمعت بين جميع نجوم العمل ككل.