الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني مهنا يكشف حقيقة علاء وجمال مبارك داخل سجن طرة (فيديو)

نجلي الراحل الرئيس حسني مبارك
نجلي الراحل الرئيس حسني مبارك

كشف الموسيقار هاني مهنا عن حقيقة أخلاق علاء وجمال نجلي الرئيس الراحل حسني مبارك وعلاقته بهم وقال: "عرفت علاء وجمال مبارك عن قرب في فترة السجن واكتشفت أخلاقهم الحقيقية وتأكدت أنهم على خلق وأجمل من بعض وحسيت انهم ناس متربيين فوق اللزوم".

 

وأضاف مهنا خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة "القاهرة والناس" قائلاً: "علاء وجمال مبارك متربيين جدا واكتسبت معرفتهم رغم زعل وضيق الناس، وأنا على علاقة بيهم لحد دلوقتي وحضروا فرح ابنتي هنادي مهنا".

 

 

وردا على سبب تخوفه من زواج ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا من الفنان أحمد خالد صالح، قائلاً:" تخوفت من زواج أحمد خالد صالح على ابنتي لأن أري أن زواج الفنانين فاشل وفية مخاطرة مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يقف أمام حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح والاتنين بيحبوا بعض جدا فوافقت على جوازهم".

 

 

اقرأ أيضًا:”الطاووس” تفجر مفاجأة جديدة في قضية اغتصاب سهر الصايغ

 

 

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزة سواء من الفن أو الرياضة أو الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا بها دون علم أحد خلال مشوارهم المهني.