الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطاووس” تفجر مفاجأة جديدة في قضية اغتصاب سهر الصايغ

سهر الصايغ
سهر الصايغ

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الطاووس العديد من المفاجأت، حيث استمعت المحكمة لأقوال الشهود في قضية اغتصاب "أمنية" سهر الصايغ،والتي أكدها الشهود، مما أثار غضب المستشار "ضياء" أحمد فؤاد سليم.

 

وفي بداية الحلقة نشبت مشادة كلامية بين المستشار "ضياء" وزوجته نهال عنبر وطالبته باسترجاع جميع أموالها التي استولي عليها منذ زواجهما حتي الأن.

 

وفي مشهد أخر تقرر "سمية" هبة عبدالغني شقيقه "أمنية" بالعودة إلى القاهرة مرة اخري وترك الست ماتليدا.

 

كما شهدت الحلقة السابقة مقتل أمنية "سهر الصايغ" بعدما صدمها زين بسيارته وأقيم عزاء لها بالإسكندرية، ما جعل كل من يحاولون استرجاع حقها في حالة من الغضب الشديد من مغتصبيها.

 

وحرصت نهال عنبر والدة زين الذي تسبب في مقتل سهر الصايغ بمنعه من الخروج من المنزل، وتجبره على أن يسافر خارج مصر كي لا يتم إتهامه في قضية قتل جديدة.

 

اقرأ أيضًا:تعرف على ضحية رامز عقله طار.. الليلة

 

ويقرر توفيق المحامي المتدرب لدي جمال سليمان بترك العمل معه بعد مقتل أمنية ويسافر إلى بلده.

 

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس" حول فتاة تدعي أمنية تعرضت للاغتصاب من قبل عدد من الشباب بإحدي القرى السياحية، وهو ما جعل البعض يربط بين أحداث المسلسل وقضية "الفيرمونت" الشهيرة.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين.

 

والعمل من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.