الخميس 7 يوليو 2022 05:54 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

هل يعاقب شيكابالا بعد واقعة ”الحذاء” في القمة 122؟ اتحاد الكرة يجيب

شيكابالا
شيكابالا

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الجبلاية من معاقبة، محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على واقعة الحذاء في مباراة القمة.

وشهدت مباراة القمة 122 مناوشات بين شيكابالا وجماهير الأهلي الموجودة في المدرجات، خلال تبديله بعدما أطلقت الجماهير هتافات ضد قائد الأبيض، ليرد الأخير بالإشارة إلى حذائه.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن"، عن تصرف شيكابالا: "هناك مراقبين كانوا موجودين في الملعب، وياسر عبد اللطيف الحكم وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، ومنسق المباراة، والحكم الرابع، وننتتظر تقريرهم بشأن هذه الواقعة".

وشدد: "الأمر في يد إدارة المسابقات ولا ننظر لألوان الفريقين، ولا يوجد لدينا كيل بأكثر من مكيال، ولا نريد أن نستبق الأحداث أو نتخذ أي قرار بدون دراسة".

اقرأ أيضا: أول تعليق من أمين عمر عقب تحكيمه مباراة القمة

وكانت مباراة القمة 122 قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية شيكابالا واقعة شيكابالا مباراة القمة رياضة الطريق اخبار الزمالك الزمالك اليوم
بنوووك