الأربعاء 18 مايو 2022 07:57 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”جوزي كان عايز يتجوزك”.. تصريحات أطلقها نجوم الفن زلزلت فضائيات رمضان (فيديو)

جريدة الطريق

شهدت القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك، إطلاق نجوم الفن العديد من التصريحات الصادمة للجمهور وأثارت جدلًا واسعًا وتصدرت التريند لأيام، ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز هذه التصريحات.

 

المطرب والملحن عمرو مصطفى وصف نفسه بأسطورة الجيل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، لافتًا إلى أنه قدم أكثر من 2000 أغنية ناجحة.


جوزي طلب إيدك زمان

 

الإعلامية بوسي شلبي كشف عن سر زواجها من الساحر الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مؤكدة أنه كان يرغب في الزواج من المخرجة أيناس الدغيدي.

ووجهت بوسي شلبي، سؤالا إلى أيناس الدغيدي مقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وقالت لها: "جوزي محمود عبدالعزيز طلب إيدك زمان؟".. لترد "الدغيدي": "مطلبنيش رسمي، لكن نجلاء فتحي كانت عاوزة تجوزهولي.. ندمت إني متجوزتوش، أنا ندمت ندمت ندمت".

ريم البارودي تتعاطف مع سمية الخشاب

 

وأعلنت الفنانة ريم البارودي عن تعاطفها مع زميلتها الفنانة سمية الخشاب.

وصرحت خلال برنامج "العرافة": "ليس معنى أن لدي خلافات قديمة مع أحمد سعد إنكار جمال وقوة صوته، ولا يعني أيضا أن وجود خلافات مع سمية الخشاب في الماضي تمنعني من التعاطف معها كسيدة تعرضت للظلم لأنني دائما متعاطفة مع النساء".

المطرب الجميل

 

أعلن الفنان إيمان البحر درويش عدم تعاونه مع الفنان على الحجار، لافتا إلى أن الحجار وصفه بـ "المطرب الجميل".

وقال خلال استضافته ببرنامج "العرافة": "علي الحجار أول لما شافني قالي أهلا بالمطرب الجميل وكان يقصد شكلي فقط وليس صوتي "، مضيفا: "طلبت من الحجار نعمل حفلة سوا ونغني أغاني بعض ورفض طلبي وأنا لن اعطيه شرف غناء أغنية من أغانيه".

التاريخ يصنعه العلماء فقط

كشف الفنان الشعبي سعد الصغير عن رأي صادم في مهنته، خلال استضافته ببرنامج "العرافة"، مؤكدا أن التاريخ يصنعه العلماء فقط.

جاء ذلك ردًا على تصريحات زميله الفنان عمر كمال الأخيرة، والتي هاجم فيها سعد الصغير قائلا: "تاريخك كله ميجيش حاجة في عود البطل".

مما دفع سعد للرد عليه قائلا: "مفيش مطرب له تاريخ.. إحنا بنرقص ونغني مع راقصات.. التاريخ مع العلماء اللى بيقدموا كل مفيد للناس".

أشهر من جينفر أنيستون

وخلال مداعبة الفنان رامز جلال للنجمة سمية الخشاب على حديثها باللغة الإنجليزية وتشبيهها بالممثلة جينيفر أنيستون خلال برنامجه "رامز عقله طار"، صرحت "سمية" أنها أشهر من جينفر أنيستون.

أقرا أيضا : ”قضينا سهرتنا”.. 72 زيجة لـ8 نجمات في الوسط الفني (فيديو وصور)

سمية الخشاب رامزجلال ريم البارودي سعدالصغير العرافة شيخ الحارة
بنوووك