الخميس 7 يوليو 2022 12:04 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”بسبب نضافة العيد”.. أب يضرب ابنته حتى الموت في القناطر الخيرية

جريدة الطريق

فى ليلة العيد، ووسط استعدادات الأهالى لاستقبال عيد الفطر المبارك، شهدت قرية عرب أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية جريمة بشعة، حيث تجرد أب من مشاعره وفقد السيطرة على أفعاله، فقام بالتعدى على ابنته صاحبة الـ14 عامًا، بالضرب لتقاعسها عن تنظيف المنزل، حتى فارقت الحياة على يده.

وكان بلاغًا قد ورد إلى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية، بتقديم "م . أ"، 19 عامًا، حلاق، بلاغا يفيد بمصرع شقيقته "ف. أ " 14 عامًا، بقرية عرب أبو الغيط دائرة المركز .

اقرأ أيضأ: ضبط 150 طربة حشيش بحوزة عنصر إجرامى بالغربية

وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، للفحص والتحرى والوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وندب الطب التشريحى.

 

وكشفت التحريات، عن أن الفتاة كانت تعيش مع والدتها المنفصلة عن والدها ويدعى "أ. م"، 41 عامًا، نجار مسلح مقيم عرب أبو الغيط، مسجل خطر، متهم فى 17 قضية مخدرات وسرقة ومشاجرة واغتصاب وسلاح نارى ومقاومة سلطات وهارب من المراقبة.

 

وجاء خلال تحقيقات النيابة العامة، أن الفتاة كانت تقيم مع والدتها، من بداية شهر رمضان، وطلبها والدها لتنظيف المنزل، ولتقاعسها وعدم الانصياع لأوامره اعتدى عليها بالضرب حتى سقطت قتيلة.

ونجح رجال المباحث، بمركز القناطر الخيرية، فى القبض على الأب وبمواجهته أمام النيابة العامة، أقر بالواقعة وأمرت بحبسه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اخبار اليوم حوادث الطريق حوادث اليوم اخبار الطريق أب يقتل ابنته
بنوووك