الخميس 7 يوليو 2022 07:33 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد انتهاء شهر رمضان.. ناهد السباعي توجه سؤالا للجمهور؟

ناهد السباعي
ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها مجموعة صور في أحدث ظهور لها من احتفالها بعيد الفطر المبارك، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ناهد السباعي، في الصور التي نشرتها بفستان باللون الأصفر الجذاب، مفتوح من منطقة الصدر، وأخر ساقيها، حيث حرصت على توجيه سؤال لجمهورها بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يشارك الأطفال صلاة العيد (صور وفيديو)

وعلقت ناهد السباعي على الصور التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "مين كان وحشوه الفطار ؟"، مع تفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها.

ويذكر أن أخر أعمال ناهد السباعي الدرامية مشاركتها في الماراثون الرمضاني القبل الماضي 2020، بمسلسل "النهاية"، والتي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، والقصة حول مهندس يحاول مقاومة التكنولوجيا علي حياة البشر، ومع المحاولات يظهر إنسان ألي مستنستخ منه.

مسلسل "النهاية"، بطولة يوسف الشريف، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم عمرو عبد الجليل، سوسن بدر، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، سارة عادل ، وغيرهم من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، من إنتاج شركة سينرجي.

ناهد السباعي عيد الفطر أحدث ظهور لناهد السباعي أخبار الفن مسلسل النهاية
بنوووك