الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرحة العيد تبددت على الطريق.. مأساة سائق في حادث محور الضبعة

انقلاب ناقلة سولار
انقلاب ناقلة سولار

رحلة معتادة يقطعها أربعيني ممسكا بعجلة قيادة ناقلة سولار تحوي أكثر من 50 طنا. عبر محور الضبعة قادما من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي اتجاه الطريق الصحراوي دارت أحداث المشهد الأخير في حياة ذاك الرجل. انتهى به المطاف جثة "محشورة" داخل كابينة القيادة بعد حادث مروع حرمه وأسرته فرحة عيد الفطر المبارك.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من شرطة النجدة بانقلاب ناقلة سولار على الطريق المشار إليه.

وانتقلت قوات الشرطة إلى محل الحادث رفقة رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة.

وأسفر الحادث عن مصرع السائق وتسرب حمولة السيارة بالطريق، ويعكف رجال الدفاع المدني على محاصرة آثار السولار باستخدام الرمال.

كشفت معاينة الأجهزة الأمنية بالجيزة تحت إشراف اللواء رجب عبد العال أن السرعة الزائدة وعدم التزام السائق بالسرعة المقررة أثناء سيره بمنزل تسببت في انقلاب السيارة واصطدامها بالحاجز الخرساني.

وعكف رجال الدفاع المدني على استخراج جثة السائق بعد احتجازها داخل كابينة السيارة بعد انقلابها بمحور الضبعة.

واستعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بونش للمساهمة في استخراج الجثة حيث سجلت المعاينة المشهد "السائق محشور داخل الكابينة".

كما تبين أن الوفاة ناتجة عن اصطدام عجلة القيادة "الدركسيون" بصدر السائق فضلا عن "السقف اتطبق عليه". وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

موضوعات متعلقة