الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصدر مطلع يكشف لـ«للطريق» الحالة الصحية للمصابين في حادث العلمين

حادث وزير التنمية المحلية الجديد
حادث وزير التنمية المحلية الجديد

صرح مصدر مطلع بمستشفى العالمين النموذجي، عن تفاصيل حالة المصابين في حادث السير لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، مؤكدًا أن هناك 6 مصابين في الحادث بخلاف وزير التنمية المحلية.

وأوضح المصدر ل "الطريق"، أن الوزير حالته مستقرة الآن ولكنه تعرض لبعض الكدمات البسيطة، بينما الإصابات الأخري تنوعت بين اشتباه في نزيف المخ، وكسر في الساق، وكسر في الأنف، وكدمات بالصدر، لشخصين من المصابين المدنيين، و3 آخرين من الشرطة.

والجدير بالذكر أنه قد وقع صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، و6 آخرين في حادث تصادم نقل ثقيل و3 سيارات أخرى بالكيلو 60 بطريق وادي النطرون.

وكان الحادث خلال توجه الوزير إلى مقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، لحضور مؤتمر مع رئيس مجلس الوزراء.

وفور وقوع الحادث تم دفع سيارات إسعاف، ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، وجرى لهم إجراءات الفحص الطبي اللازم، وأن حالتهم الآن تحت المتابعة والملاحظة ولكن بشكل عام هناك استقرار عام للحالات.

كما وتم تسجيل محضر من قبل الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقع الحادث.

اقرأ أيضا: 25 ألف جنيه.. التحالف الوطني يعلن زيادة الدعم المقدم لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين