جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 12:05 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

فى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاء

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد وزير الطيران المدني، الفريق محمد عباس حلمي، مساء اليوم الاثنين، أول لقاء بقيادات الوزارة ورؤسـاء الهيئات والشركات القابضة والتابعة للوزارة، وذلك عقب توليه مسؤولية الوزارة.

وفي بداية اللقاء، أعرب وزير الطيران المدني، خلال اللقاء عن كامل ثقته وتقديره واحترامه لاختياره وزيرا للطيران المدني، مرحبا بجميع الحضور ومؤكدًا على أهمية استمرار خطط التطوير والتحديث في منظومة الطيران المدني.

وخلال الاجتماع، أكد حلمي على ، استمرار تحديث المنظومة الأمنية بها إلى جانب استمرار خطة تحديث الأسطول الجوي لمصر للطيران، وضرورة الانتهاء من مشروعات التطوير بالمطارات المصرية في مواعيدها المحددة، فضلا عن التوسع في الشبكة الجوية.

ونوه وزير الطيران على العمل لتطوير الخدمات المقدمة للمسافري، بما يسهم في جذب مزيدا من الحركة الجوية والسياحية إلى مصـر وتشجيع القطاع الخاص على ضخ مزيد من الاستثمارات في مجال الطيران.

وقال وزير الطيران خلال الاجتماع " إننا لن نبدأ من جديد ولكننا سنبني على ما قام به الوزراء السابقون، لاستكمال منظومة التطوير بما يهدف إلى تعظيم الإيرادات وتقديم خدمة متميزة".

وكان الاجتماع بحضور كلا من الطيار محمد منار وزير الطيران السابق والطيار منتصـر مناع نائب وزير الطيران المدني للتعرف على أهم ملامح المشروعات القائمة والخطط المستقبلية لقطاع الطيران.

وفي نهاية اللقاء وجه وزير الطيران الشكر والامتنان للرئيس عبد الفتـاح السيسي، قائلا:" هذه الثقة تعد تكليفا ومسؤولية كبيرة في خدمة الوطن لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير لمنظومة النقل الجوي وفق "رؤية مصـر 2030".

اقرأ أيضا: «التضامن الاجتماعي» تعلن بدء صرف التعويضات لأسر ضحايا كنيسة إمبابة

موضوعات متعلقة