الإثنين 16 مايو 2022 08:01 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

عاجل | مات ساجدا في العيد.. حداد بالإسكندرية على وفاة العميد عمرو الدمرداش

العميد عمرو الدمرداش
العميد عمرو الدمرداش

حالة كبيرة من الحزن سادت في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، في ليلة أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد وفاة العميد عمرو الدمرداش، مفتش فرقة شرطة العطارين بالإسكندرية، خاصةً أن روحه فاضت إلى بارئها أثناء السجود في صلاة العشاء، الأمر الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في حالة من الحداد والحزن على رحيل ذلك الرجل، لتتحول حسابات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء فيه ودعوات له بالرحمة والمغفرة.

 

خبر وفاة العميد عمرو الدمرداش أثناء السجود

 

 

وأعلن الضابط عبدالرحمن السمان، الضابط بمديرية أمن قنا، خبر وفاة العميد الراحل، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه توفى أثناء سجوده في صلاة العشاء، خلال أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرأ أيضا: حسن الخاتمة .. لحظة وفاة عامل أثناء التسبيح وذكر الله (فيديو)

 

 

وقال في منشوره الذي أعلن خلاله نبأ وفاة الراحل، تضمن صورة تذكارية معه: "ولا نقول الا ما يرضى الله.. لا حول ولا قوة الا بالله.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى العميد عمرو الدمرداش بمديرية أمن الإسكندرية، توفى وهو ساجد أثناء صلاة العشاء".

 

وتابع: "أقسم بالله أنضف ضابط اتشرفت بالعمل تحت قيادته، نائب مأمور قسم قنا سابقا اللهم ارحمه وأغفرله واسكنه فسيح جناته وتغمده برحمتك".

 

دعاء المواطنين له بالرحمة

 

وبمجرد نشر نبأ الوفاة، انتشر بكثافة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مثل النار في الهشيم، ما تبعه سيل من الدعاء له، ممن يعرفونه وتعاملوا معه عن قرب مشيدين بأدبه وأخلاقه وحسن معاملته، وممن لا يعرفونه الذين تمنوا أن يرزقهم الله بحسن خاتمة مثله، متسائلين عما كان يفعله حتى يمن الله عليه بالموت وهو ساجد له، وفي يوم عيد الفطر بعد صوم رمضان.

 

آخر ما نشره العميد عمرو الدمرداش على صفحته قبل وفاته

 

وكان آخر ما نشره العميد عمرو الدمرداش، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور خاص بأخر يوم رمضان، تضمن فيه نصيحة إسلامية خاصة بأن أخر ساعة منذ صلاة العصر إلى المغرب، يعتق فيها الله بقدر ما اعتق في شهر رمضان كله.

عمرو الدمرداش العميد عمرو الدمرداش حسن الخاتمة قوم أمن الإسكندرية قوة أمن قنا قسم قنا
بنوووك