الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اللهم أحسن الخاتمة”.. آخر ما كتبه النقيب محمد علي قبل استشهاده في حادث

النقيب محمد علي
النقيب محمد علي

كتب النقيب محمد علي، الذي استشهد صباح اليوم الخميس، قبل ساعات من استشهاده على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اللهم أحسن الخاتمة".

وشيع أهالي مركز البداري بمحافظة أسيوط، جثمان شهيد الواجب الوطني النقيب محمد على مصباح، اليوم الخميس، بمركز البدارى بمشاركة قيادات قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن أسيوط.

واستشهد الضابط، اليوم الخميس، وأصيب 5 مجندين آخرين، في انقلاب سيارة لوري شرطة تابعة للأمن المركزي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة شرطة ووجود متوفي ومُصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي.

اقرأ أيضًا: ”شيطان الحسينية”.. القبض على بواب هتك عرض بناته الـ4 بالإكراه في الشرقية

وكشفت الأجهزة الأمنية عن انقلاب سيارة لوري شرطة للأمن المركزي، ووفاة ضابط شرطة يدعى "محمد علي مصباح" 25 سنة، وإصابة 5 مجندين آخرين.

أسماء المصابين

أصيب في الحادث خمس مجندين، من بينهم 3 من أبناء محافظة سوهاج هم: مصطفى محمد السيد، 22 سنة، مجند، مقيم بسوهاج، مُصاب باشتباه كسر بالفخذ اليسرى، مصطفى سيد علي، 21 سنة، مجند، مقيم بمحافظة سوهاج، مُصاب بجرح قطعي بالجبهة والرأس 5 سم، سيد على السيد، 21 سنة، مجند، مقيم بسوهاج، مُصاب باشتباه كسر بالذراع اليمنى واليسرى وكدمات بالجسم.

على الفور تم نقل جثة ضابط الشرطة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، والمُصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.