الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مجلس الوزراء تنشر إنفوجراف للإنجازات الأسبوعية لمدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

نشر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، إنفوجرافا بشأن حصيلة الإنجازات، التي حققها على مدار الأسبوع، من يوم 8 وحتى 14 مايو 2021.

وسرد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في الإنفوجراف تقريرا موجزا، عن الاجتماعات واللقاءات والأنشطة، التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأشار التقرير الأسبوعي، أن الاجتماعات التي عُقدت، ناقشت عددًا من المشروعات، منها: "مبادرة حياة كريمة، إحياء منطقة القاهرة التاريخية، ممشى أهل مصر، وعمل محطات معالجة مياه الصرف الصحي، اجتماعات بشأن امتحانات الثانوية العامة".

وشمل التقرير الأسبوعي، الاجتماعات المتعلقة بتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ لمواحهة فيروس كورونا، مشددا على ظاهرة البناء العشوائي على الأراضي الزراعية، واجتماع آخر بشأن جهود تطوير شركة النصر للاستيراد والتصدير.

اقرأ أيضا: وزير الإنتاج الحربي: نصنع أجهزة مراكز تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة

وأجمل مجلس الوزراء في تقريره الأسبوعي، الأنشطة التي قام بها "مدبولي"، حيث تفقد أعمال محور محمد أنور السادات "ترسا سابقا"، محور الفريق كمال عامر"محور ترعة الزمر سابقا".

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأوضح التقرير، اللقاءات التي عقدها مع المسؤولين، حيث التقى مع رئيس قطاع البنية التحتية بشركة "بكتل" الأمريكية للإنشاءات.