الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، أمام نظيره صن داونز والمقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره صن داونز مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الإياب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب استاد الأهلي we السلام.

ويخوض الأهلي مباراته أمام النادي الجنوب إفريقي، ساعيًا لاقتناص نتيجة إيجابية على أرضه، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره صن داونز في موقعة الإياب، والمقرر لها في الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري.

ويستعرض "الطريق" القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

تنقل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت، والتردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

طريقة تشغيل قناة تايم سبورت على التردد الأرضي

 

إذا كانت الشاشة تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي، يقوم المشاهد بعدة خطوات منها:

1- تركيب الهوائي الأرضي.

2- توجيهه في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك.3- توصيل الكابل الخاص في المدخل المخصص له بالشاشة.
4- الدخول على قوائم البحث والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.

5- حفظ القنوات على الشاشة.

اقرأ أيضًا: شريف في الهجوم.. تشكيل الأهلي أمام صن داونز بدورى أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي لدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى المجموعة الأولى برصيد 11نقطة في المركز الثاني، ليضرب موعدًا ناريًا مع صن داونز للعام الثالث على التوالي.

وجاءت قائمة فريق النادي الأهلي استعدادًا للقاء على النحو التالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع : بدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

خط الوسط : أليو ديانج ومحمود كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم : مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.