الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصر للطيران للخدمات الجوية تفوز بمناقصة تموين رحلات ”إير كندا”

مصر للطيران
مصر للطيران

فازت شركة مصر للطيران، بمناقصة عقد تموين رحلات شركة طيران آير كندا العالمية والتي سيتم تشغيلها إلى مطار القاهره خلال الأيام القادمة.

وأكدت الشركة، أن تلك الخطوة تأتي خطة توسع وزيادة تعاقدات شركات مصر للطيران في تقديم خدماتها للطرف الثالث من شركات الطيران الأجنبية والمصرية.

وتابع بيان شركة مصر للطيران، أن جميع الإدارات العاملة في الشركة قامت بمجهودات كبيره لاستيفاء المعايير والتوافق مع المتطلبات اللازمة لاجتياز أعمال التفتيش والمراجعة والتي استمرت على مدار خمسة أيام.

وأوضحت شركة مصر للطيران، أن إدارة الجودة قامت بتنفيذ المراجعة الإلكترونية في كل من المتطلبات الخاصة بجودة الغذاء وأيضا المتطلبات الخاصة بسلامة الغذاء طبقا لمعايير الQSAI Quality Safety Alliance Services المصدرة عن شركة Madinah الشركة الدولية المعنية بوضع المحددات ومراقبة ومراجعة كافة الاشتراطات الدولية لجودة وسلامة الغذاء، وقد تم عقد عدة لقاءات بشكل مباشر وعقد اجتماعات من خلال الفيديو كونفرانس لمناقشة ومشاهدة كل مراحل إنتاج وتداول وحفظ الأغذية من توريد المواد الخام وحتى الوصول بالمنتج النهائي للعملاء.