الإثنين 23 مايو 2022 07:59 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد الهجوم.. تفاصيل صورة هنا الزاهد داخل كابينة طائرة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد تريند قائمة منصة جوجل، بعدما نشرت صورة لها داخل كابينة إحدى الطائرات، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية "استوري"، وهو ما عرضها لبعض الانتقادات.

 

وتبين أن الصورة التي نشرتها هنا الزاهد قد التقطت خلال رحلتها إلى جزر زانزيبار بتنزانيا، رفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، لقضاء إجازتهما.

وكان الإعلامي أحمد موسى عن استيائه من صورة هنا الزاهد، مشيرًا إلى أن ما فعلته "هنا" يعيد للأذهان ما حدث مع الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

 

وعلق موسى على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، كاتبًا: "مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة، وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة ؟"، مضيفًا: "تلك الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر؟.. مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران".

اقرأ أيضًا: أحمد فلوكس يعلق على حكم حبسه: ”عندنا عيال”

وبعد ساعات أعاد "موسى" نشر الصورة موضحًا أنه تبين أن تلك الصورة ليست في مصر وإنما في تنزانيا، حيث كتب: "أبلغني الوزير محمد منار وزير الطيران ، أن الصور المنشورة للفنانة هنا الزاهد داخل كابينة الطائرة ليست في مصر، ولكنها في تنزانيا .. وكانت الفنانة هنا الزاهد قد نشرت صورتها داخل الطائرة وهي في قمرة القيادة".

فن الطريق الفن هنا الزاهد احمد فهمي احمد موسى
بنوووك