الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل فيلم مستر إكس.. أعمال جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

يعكف فريق عمل فيلم مستر إكس، خلال الفترة الجارية على استكمال تصوير المشاهد المتبقية، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي الفترة المقبلة.

فيلم مستر إكس، يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، من سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، من إخراج أحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويعتبر فيلم مستر إكس، ليس العمل الأول الذي جمع الثنائي الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاه، فسبق وقدما أعمال فنية متنوعة ما بين الدراما والمسرح، وحققا من خلالهم نجاحات عديدة جعلت الجمهور دائمًا يطالبهم بتقديم أعمال كثيرة مع بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا: «أصيبت بجلطة في الوريد وظلت بالعناية أكثر من شهر».. تفاصيل أزمة هدى المفتي الصحية

ونستعرض لكم أهم الأعمال التي قدمها الثنائي أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في السطور التالية:

مسلسل عربي إنجلزي

قدما أحمد فهمي وهنا الزاهد، عام 2019 مسلسل إذاعي يحمل اسم "عربي إنجليزي" والذي يعتبر أولى الأعمال التي جمعتهما معًا، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، ضم عدد من نجوم الكوميديا منهم الفنان عمرو عبد العزيز، دعاء رجب، ومن تأليف محمد عبدالحميد، ومن إخراج حسين، وتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2019.

مسلسل الواد سيد الشحات

يعتبر مسلسل الواد سيد الشحات، هو ثاني الأعمال الدرامية التي تجمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، كذلك هو العمل الأول الذي حققها من خلاله نجاح كبير جعل الجمهور يطالبهما بتقديم جزء ثاني منه وتقديم أعمال آخرى مع بعضهما البعض.

تدور أحداث الواد سيد الشحات، في إطار كوميدي لايت، شارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان محمد عبد الرحمن، ياسر الطوبجي، بجانب ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أكرم حسني، صلاح عبدالله، من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي، تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019 وحصد العديد من الجوائز من مختلف المهرجانات الفنية.

اقرأ أيضًا: شروط مسابقة يسري الجندي للتأليف المسرحي في مهرجان شرم الشيخ للمسرح