الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رقص هنا الزاهد».. لقطات من حفل تامر حسني بالعلمين.. صور

تامر حسني
تامر حسني

تصدر النجم تامر حسني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حفله الناجح الذي قدمه أمس الجمعة في مدينة العلمين.

حفل تامر حسني بالعلمين

وجاء في حفل تامر حسني بالعلمين، احتشاد جماهيري ضخم، وشهد إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى"، وقدم منه بعضا من أغانيه والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

كما جاء في حفل تامر حسني، صعود الفنانة هنا الزاهد على المسرح، وشاركت الرقص على أغاني فيلمهم الجديد "بحبك"، الذي يعرض حاليا بالسينمات.

وقدم تامر أغاني فيلم "بحبك" ورقصت هنا الزاهد معه على أغنية "هدلعني"، ثم قدم أغنية "وأنت بعيد" وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو.

ووجه تامر حسني، رسالة إلى جمهوره عقب نجاح حفله بالعلمين، ونشر مجموعة صور له من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "من حفل إطلاق البوم "عشأنجي" بالعلمين أرينا، كل الشكر والحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر ونورني من مصر والبلدان الحبيبة الأخرى شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل البومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا فيلم بحبك".

وتابع: "يا رب يعجبكم البوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه وكلماته والحانه والصورة والتصوير وإخراج وفكرة الكليب وكل شيء خاص بيه و يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم ويا رب يعجبكم كليب عشأنجي".

اقرأ أيضًا .. بطريقته الكوميدية.. محمد هنيدي يُلبي رغبة جمهوره ويطرح مشروع القرن

على الجانب الآخر، حقق النجم تامر حسني، نجاح كبير بموسم أفلام عيد الأضحى 2022، من خلال فيلمه الجديد "بحبك"، ويضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، عمرو ثحصاح، وهذا الفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم "بحبك"، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.