الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم تامر حسني.. تركي آل الشيخ يعلن احتفالات كبري بعد فوز «الميريا»

حفلات فوز نادي الميريا
حفلات فوز نادي الميريا

احتفل المستشار تركي آل الشيخ بفوز فريق الميريا وعلى هامش ذلك فاجيء الجمهور بالإعلان عن حفلات جديدة احتفالا بفوز النادي بالدوري.

ونشرت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ البوستر الرسمي الخاص بالحفلات الجديدة والتي تضم مجموعة من نجوم العالم والعرب، ونمن بينهم تامر حسني، وعلق: "الجمعة والسبت القادمين 29 و30 يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى".

وأضاف عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "في استاد باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضية عالمية ومشاهير من كل أنحاء العالم".

وتابع قائلًا: "احتفالًا بفوز الفريق بالدوري وستكون منقولة مجانا على قناة النادي إن شاء الله في اليوتيوب.. وللمعلومية كل أهل المدينه معزومون في الحفل".

واستكمل المستشار تركي آل الشيخ: "والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينة وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعية المستقبلية في المدينة".

اقرأ أيضًا: بعد انضمام جميلة عوض.. سر اعتذار هنا الزاهد عن بطولة «في عز الضهر» أمام مينا مسعود (خاص)

وكتب أيضًا في منشوره: "الميريا بتعاوننا جميعًا ستنتقل لمرحله أخرى وهذا معناه سياحة ووظائف أكثر.. أحبكم يا أهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيء جميل".

واختتم حديثه: "اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويًا إن شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في إنجازاتنا.. انا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي أنا فيها لكنت أول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم".