الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من وزارة الطيران المدني على صورة هنا الزاهد المثيرة للجدل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت وزارة الطيران المدني على التعليق على صورة الفنانة هنا الزاهد المثيرة للجدل من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة، والتي عرضتها لهجوم شديد خلال الساعات الماضية، وفي بيان لها أوضحت أن تلك الواقعة لم تحدث على متن إحدى الطائرات المصرية بل خارج المجال الجوي المصري.

وقد حرصت هنا الزاهد على توضيح تفاصيل الصورة التي نشرتها، حيث كتبت هنا في منشور عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام" من خلال خاصية "ستوري":" للتوضيح للناس اللي بتقول بتصور إزاى في كابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زى ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا وده طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تعقد جنب الطيار".

وقد تصدر اسم هنا الزاهد تريند قائمة منصة جوجل، خلال الساعات الماضية، وتعرضت للهجوم والنقد بعدما انتشرت صورتها من داخل إحدى الطائرات، وعبر الإعلامي أحمد موسى عن استيائه، مشيرًا إلى أن ما فعلته "هنا" يعيد للأذهان ما حدث مع الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها بجوار قائد طائرة خاصة (صورة)

يُشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد من خلال مشاركتها في مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنصرم، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، وهو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.