السبت 2 يوليو 2022 01:40 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها بجوار قائد طائرة خاصة (صورة)

هنا الزاهد
هنا الزاهد

بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة هنا الزاهد خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورتها وهي تجلس بجوار قائد طائرة خاصة في أثناء رحلتها التي تقضيها خارج البلاد، وهو ما عرضها للنقد على خلفية واقعة الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حرصت الزاهد على توضيح كواليس الصورة لجمهورها.

وكتبت هنا في منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية "ستوري":" للتوضيح للناس اللى بتقول بتصور إزاى في كابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زى ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا وده طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تعقد جنب الطيار".

وقد تصدر اسم هنا الزاهد تريند قائمة منصة جوجل، خلال الساعات الماضية، وتعرضت لانتقادات عديدة بعدما انتشرت صورتها من داخل إحى الطائرات، وكان الإعلامي أحمد موسى عن استيائه منال صورة مشيرًا إلى أن ما فعلته "هنا" يعيد للأذهان ما حدث مع الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وتساءل موسى عن مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة، وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة ؟"، مضيفًا: "تلك الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر؟.. مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران".

اقرأ أيضًا: منى زكي تصدم الجمهور: أمي اتجوزت بعمر 14 سنة وهربت

 

يُشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد من خلال مشاركتها في مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنصرم، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، وهو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

فن الطريق الفن هنا الزاهد صورة هنا الزاهد تنزانيا محمد رمضان
بنوووك