الإثنين 4 يوليو 2022 02:41 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”قرارات مجلس الوزراء” و”ياسمين صبري” و”Covid-19” و”Friends”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم وأبرزها: "ياسمين صبري، و Covid-19، و Friends، ومصر المقاصة، وبيرنلي ضد ليفربول، وترتيب الدوري الانجليزي، وتوتنهام، وقرارات مجلس الوزراء اليوم"

 

 

ياسمين صبري

في إطلالة جديدة، نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها بفستان أبيض ممسكة في يدها قبعة على متن مركب، ومعلقة على الصور"ممتنة للأبد"، وأثارت الصورة إعجاب متابعيها، على موقع تبادل الصور انستجرام، وانهالت التعليقات عليها.

اقرأ أيضًا: على البحر.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا (صور)

 

Covid-19

على مدار الساعات الماضية تزايدت تساؤلات المواطنين عن فيروس كورونا المستجد وسبب تسميته ب"كوفيد-19"، وكانت منظمة الصحة العالمية أطلقت عليه الفيروس الجديد COVID-19، وتشير كلمة "CO" إلى كورونا، و"VI" إلى الفيروس، و"D" تعني المرض، و"19" والتي تعود لبداية ظهوره عام 2019.

 

اقرأ أيضًا: هل تنتقل عدوى كورونا من ”الحامل” إلى الجنين؟.. أخصائي طب أطفال يجيب

 

Friends

حاز البرومو الجديد للمسلسل friends على إعجاب الكثير من المتابعين، ومنهم المخرج عمرو سلامة، الذي عبر عن إعجابه بالمسلسل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "طول عمري بحس إن اللي مش عارف إفيهات ومواقف Friends هو كأنه ناقصه لغة أو ماكملش تعليمه.. وبالمناسبة اللي مالحقش الـ ست كوم وقتها خلاص، اللي ذاكر ذاكر، لو شافه بعدها هبقى متفهم جدا إن احتمال إنه يحبه ضئيل جدا".

اقرأ أيضًا: مفأجاة.. بطلة Friends لا تتذكر دورها في المسلسل وتشاهده من جديد

 

مصر المقاصة

فاز فريق مصر المقاصة على نظيره أسوان، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة 23 من بطولة دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: المقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك قليل الخبرة

 

بيرنلي ضد ليفربول

فاز فريق ليفربول على مضيفه بيرنلي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على استاد "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021.

اقرأ أيضًا: ليفربول يفوز على بيرنلي بثلاثية بالدوري الإنجليزي

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر فريق مانشستر سيتي بطلًا للبريميرلييج، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد نقطة71، ويأتي فريق تشيلسي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ثم يحل فريق ليفربول في المركز الرابع.

 

اقرأ أيضًا: ليفربول يفوز على بيرنلي بثلاثية بالدوري الإنجليزي

 

توتنهام

فاز فريق أستون فيلا على نظيره توتنهام، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، علي استاد "توتنهام"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: هاري كين عن بيل: نحب وجوده في توتنهام

 

قرارات مجلس الوزراء اليوم

أصدر رئيس الوزراء عدد من القرارات أمس الأربعاء، الموافقة على إنشاء جامعة خاصة "جامعة الابتكار"، والتي ستتمتع بشخصية اعتبارية خاصة مقرها مدينة العاشر من رمضان، والموافقة على مشروع الحد الأدنى للأجور تجاه الموظفين والعاملين في أجهزة الدولة المختلفة.

اقرأ أيضًا: مدبولي: السيسي وافق على بدء تنفيذ المشروع القومي لتنمية الأسرة

 

 

ياسمين صبري Covid 19 Friends مصر المقاصة بيرنلي ضد ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي توتنهام قرارات مجلس الوزراء اليوم تحقيقات الطريق المصريين بيدوروا على ايه
بنوووك