الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري تعيش حالة من التخبط الفني (تفاصيل)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعيش الفنانة ياسمين صبري، حالة من التخبط الفني خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد إلغاء أكثر من عمل فني لها بعدما كانت تتعاقد على تقديمهم وتبدأ التحضير لهما، إذ جرى إلغاء هذه الأعمال دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، أي أن الموضوع يسيطر عليه الغموض.

ونستعرض لكم أبرز المشروعات الفنية للفنانة ياسمين صبري التي ألغيت في السطور التالية:

مسلسل الشادر

أعلنت ياسمين صبري، عقب انفصالها بأيام قليلة عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر"، وبدأت في نشر مجموعة من الصور لها مع فريق عمل المسلسل على حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، حتى أنها وعدت جمهورها بتقديم عمل قوي يليق بهم.
وكانت تدور أحداث مسلسل الشادر، في إطار اجتماعي داخل سوق السمك في بور سعيد، وكان يشاركها بطولته مجموعة من الفنانين منهم النجم أشرف عبدالباقي، طارق صبري، طارق عبدالحكيم، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

ويتكون المسلسل من حلقات قصيرة، ومن المفترض أن يعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وبعد مرور أيام قليلة من الإعلان عن العمل، أعلنت أنها انسحبت من المسلسل بسبب ضعف السيناريو، ولكن المفاجأة أن المخرج سامح عبدالعزيز خرج عن صمته، وأكد أنها ليست مناسبة للدور وهو من قام باستبعادها من العمل.


فيلم صقر المحروسة
تعاقدت ياسمين صبري، على فيلم بعنوان "صقر المحروسة" والذي كان من المفترض أنه أولى تجاربها السينمائية، وبدأت في التحضير له استعدادًا لبدء تصويره، وكان يشاركها البطولة النجم أحمد عز والذي عندما علم أنها البطلة أمام انسحب فورًا من العمل، ما جعلها أيضًا تنسحب من الفيلم، ولكن أحمد عز بعد انسحابها عاد مجددًا إلى العمل.


مسلسل الجواز سم قاتل

بدأت ياسمين صبري، تحضر إلى عمل درامي جديد بعنوان "الجواز سم قاتل" للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشاركت متابعيها أكثر من صوره لها وهي تحضر له، والمفاجأة أن العمل توقف دون الكشف عن السبب.

اقرأ أيضًا: ليلى علوي تتعاقد على بطولة مسلسل رعب