الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:33 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي تهاجم محمد رمضان وتتهمه بهذا الأمر (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

عبرت الفنانة حورية فرغلى، عن استيائها من مجموعة كبيرة من أصدقائها الذين تخلوا عنها رغم أنهم كانوا يتظاهرون بحبها، وخاصة الفنان محمد رمضان، الذي أكدت أنه لم يحاول الاطمئنان عليها بأي شكل.

وأكدت حورية فرغلي خلال لقائها في برنامج "هوليود الشرق" المذاع على قناة "الشرقية العراقية"، والذي يقدمه الإعلامى محمد سعد، أن رمضان كان يرفض ترشيحها في أي عمل فني يقدم بطولته رغم أنها ساعدته كثيرًا في بداية حياته الفنية، حيث شاركت في بطولة فيلميه "عبده موته وقلب الأسد" دون أجر.

وتابعت: "لم يسأل عني أبدًا حتى بعد عودتي من رحلة العلاج في أمريكا، وهناك أيضًا بعض من المقربين لي لم يحاولوا الاطمئنان علي".

وأشارت إلى أن هناك مجموعة من الفنانين حرصوا على السؤال عليها رغم أنهم لم يكونوا قريبين منها مثل الفنانة مادلين طبر وسهير رمزي ونبيلة عبيد وصفية العمري، ومن أصدقائها الذين كانوا يطمئنون على صحتها دائمًا الفنانة رانيا محمود ياسين.

وصرحت حورية فرغلي أن مسلسل "ساحرة الجنوب" تشعر بأنه كان شؤم عليها غم أنه نجح نجاحًا كبيرًا إلا أن مفتى السعودية طالب بمنع عرضه، وبالفعل تم حذفه من منصة شاهد، وكان من المفترض أن يتم تصوير جزء ثاني منه، ولكن تم وقف المشروع.

وأضافت: "حياتي اتبهدلت بعد المسلسل ده فأصبت بالمرض ولم يعرض على أي عمل فني وخسرت ناس كتير كنت أعتقد أنهم يحبوني لكن ظهروا على حقيقتهم".

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات حورية فرغلي: خطيبي تركني بسبب كلمني شكرًا ووالدي لم يحدثني

وأكدت حورية أنها ستركز الفترة المقبلة على عملها الفني، حتى يعوضها عن كل ما فقدته قائلة: "عمرى عدى الأربعين لوم أتزوج وقد حرمت من نعمة الأمومة للأبد، ولا شيء سيعوضني عن كل ذلك سوى التمثيل الذى أعشقه، وأعيش من خلاله مواقف حرمت منها في الواقع مثل الأمومة".

وتابعت:"فقد جسدت مشهد الحرمان من الأمومة فى مسلسل "حكايات بنات" بعد يوم واحد من معرفتي أنني لن أستطيع أن أصبح أم فى الحقيقة، لذلك جاء هذا المشهد طبيعي وصادق جدا لأنني كنت أشعر بكل حرف فيه".