الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبرز تصريحات حورية فرغلي: خطيبي تركني بسبب كلمني شكرًا ووالدي لم يحدثني

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامجه "التاسعة" مساء أمس الجمعة عبر شاشة القناة الأولى المصرية.

وأثارت حورية فرغلي ضجة كبيرة وجدلًا بتصريحاتها الجريئة حيث كشفت العديد من أسرار حياتها بجانب معاناتها مع المرض وفترة العمليات التي أجرتها في أمريكا.

وقالت: "تبنيت ابن خادمتي الفليبينية، ولكنها كانت تغار من علاقته بي، فهربت به وهربت.. وأصابني الاكتئاب فحياتي كلها كانت متوقفة تماماً، عند البحث عن اسمي أجد نتائج كلها تنمر وسب وسخرية".

وتابعت قائلة: "لم يكن هناك أي من الأصدقاء أو المعارف حولي أثناء مرضي في الولايات المتحدة، ووالدي لم يكلمني منذ سفري على الرغم من أنه جراح كبير، إلا أنتي لم أستشره قبل الخضوع لهذه العملية، وهذا أغضبه بالتأكيد".

وعن قصة سفرها إلى أمريكا والعمليات التي أجرتها قالت: "كانت السفارات مغلقة ولا تصدر أي تصريحات سفر، وبعد تصريحاتي بـ10 دقائق، جاءني تليفون من مجلس الوزراء أن أتوجه في اليوم التالي للسفارة لأحصل على الفيزا".

وفاجئت حورية فرغلي متابعيها وجمهورها بقصتها مع الحسد والشعوذة وغيرها معلقة: " أؤمن بالحسد والعمل، فكله مذكور في القرآن، كما أني وجدت عمل في بيتي بمنع الرزق والزواج والصحة والإنجاب، وتحقق كله".

واستكملت حديثها عن حياتها الشخصية والعاطفية قائلة: " أبلغ من العمر 44 عاما، وأحببت مرة عندما كنت في عمر 22، ولكنه توفى".

وتابعت: "أثناء تحضيري لفيلم كلمني شكرا كنت مخطوبة لشخص ما يكبرني وتعرفت عليه من الفروسية، وبعد عرض الفيلم وشاهد أحد المشاهد الجريئة تركني.. وبعد مرضي ومحنتي لم أجد أيضا من يسأل عني".

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش يعلن موعد طرح أغنيته مع ياسمين رئيس

واختتمت حديثها: "تليفوني مكنش بيرن، رغم أن إحدى قريباتي تعمل في الوسط الفني، ولكنها أيضا لم تسأل عني".

موضوعات متعلقة