الثلاثاء 17 مايو 2022 12:03 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كنت تحت تأثير الإثارة”.. اعترافات المتهم ”متحرش طنطا”

تعدي على فتاة -ارشيفية
تعدي على فتاة -ارشيفية

تجري النيابة العامة في طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس 20 مايو 2021، تحقيقات مكبرة مع المتهم بالتحرش بفتاة حال سيرها في الشارع، والمعروف إعلاميا بـ"متحرش طنطا" بعد قيامه بإشارات وأفعال خادشة للحياء.

 

وقالت مصادر أمنية، أن المتهم " متحرش طنطا"، ادعى في التحقيقات أمام النيابة العامة:" أنه مصاب بعقدة وعندما قام بكشف عورته للفتاة في الشارع داخل سيارته، لم يكن يشعر بما يفعل وأنه شاهدها تقوم بتصويره ولم يحاول الهروب لأنه كان تحت تأثير حالة جنسية افقدته القدرة على التمييز والتصرف الصحيح.

 

وفي السياق ذاته، قررت النيابة العامة بعرض الفيديو المسجل على خبير فني لإعداد تقريربشأن محتوى الفيديو وتحديد الأشخاص الظاهرين به، كما طلبت النيابة مكن المباحث تفريغ الكاميرات بشان واقعة التحرش لبيان رصدها من عدمه.

 

وكشفت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى" فيسبوك"، لقيام قائد سيارة بمعاكسة إحدى الفتيات في الغربية، والتي أطلق عليها "متحرش طنطا"، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيقات.

بيان الداخلية

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على صفحة إحدى الفتيات بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مدون أسفله قيام قائد سيارة ملاكي بمعاكستها أثناء سيرها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وقيامه بعمل إشارات خادشة للحياء وكذا بعض الأفعال المخلة بالآداب داخل السيارة.

 

وأضافت الوزارة : "بالفحص تم تحديد قائد السيارة وتبين انه سائق مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أقوال الطالبة

وكانت الطالبة بكلية الأداب بجامعة طنطا دعاء محمد، وصاحبة واقعة تحرش طنطا، أوضحت أن نيابة ثان طنطا بالغربية، طلبت منها الحضور لسماع أقوالها في واقعة التحرش والفعل الفاضح.

 

وأدلت " دعاء"، بأقوالها أمام وكيل النيابة بكل تفاصيل الواقعة، والتي حدثت أول أيام عيد الفطر المبارك، خلال تواجدها في مدينة طنطا، لقضاء إجازة عيد الفطر مع صديقاتها، وأنه ظل يطاردها نحو30 دقيقة، ما اضطرها للصعود فوق رصيف الشارع، ثم اختفى بعدها لتجده بعد دقائق يقف بسيارته أمامها ويفعل هذا الفعل الفاضح.

اقرأ أيضًا: كان في طريقه للعمل.. مصرع مقدم شرطة في حادث بطريق السويس

وكشفت الفتاه أنها حررت محضر رقم 3702 إداري ثان طنطا، تتهم فيه قائد سيارة ملاكي بفعل فاضح في الشارع، ومحاولة التحرش بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة، وتقديم فيديو وثقت به الواقعة.

بداية الواقعة

 

وكان انتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وبالفحص اتضح بان فتاة تدعي "دعاء"، قامت تعرض شاب واعترض لطريقها وخلع ملابسه أمامها، وعندما لاحظ قيامها بتصويره توقف عن فعلته وقام بارتداء ملابسه وفرا هاربا.

ونجحت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الأخيرة في ضبط عدد كبير من جرائم التحرش في المواصلات العام في الشوارع والحدائق العامة.

حوادث الطريق اخبار الحوادث متحرش طنطا موقع الطريق النيابة العامة الغربية طنطا أخبار مصر موقع الطريق
بنوووك