الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان في طريقه للعمل.. مصرع مقدم شرطة في حادث بطريق السويس

 المقدم أسامة كيشار
المقدم أسامة كيشار

نعى عدد من رجال الشرطة بوزارة الداخلية، اليوم الخميس 20 مايو 2021، المقدم أسامة كيشار، الذي توفي نتيجة حادث على طريق السويس حال توجهه إلى العمل.

ونشرعدد من أصدقاء الضابط على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نعيا له، من بينها أحد المنشورات جاء فيها: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا صديقي لمحزونون، البقاء لله وحده توفي إلى رحمة الله الشهيد بإذن الله تعالي المقدم أسامة كيشار إثر إصابته بحادث سير أليم بطريق السويس وهو في اتجاهه لعمله".

وفي السياق ذاته كتب ضابط آخر: "ربنا يرحمك يا محترم ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة.. أشهد الله عز وجل أنه كان من أطهر وأنقى الناس اللي قابلتها فحياتي.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وينير قبره وييمن كتابه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضًا: ”لفته إنسانية”.. أمن القاهرة يستجيب لاستغاثة سيدة مريضة وينقلها للمستشفى

وقال ثالث: "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يغفرله ويرحمه ويجعل مثواه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم باعد بيني وبينه النار كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم أمطر على قبره سحائب رحمتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض جنتك يارب اجعل أيديهم تقطف من ثمار جنتك اللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم ابني لنا ولهم بيوتا في جنة الفردوس وأكرمهم وأكرمنا بلذة النظر لوجهك الكريم".